تياغو سيلفا: لن يتم دفع من أجله 35 ولا 40 مليون يورو


تياغو سيلفا: لن يتم دفع من أجله 35 ولا 40 مليون يورو
[ برشلونة ليس على استعداد للتوقيع مع لاعب قلب الدفاع البرازيلي بأي ثمن ]

[ اللاعب هو الاول في قائمة تيتو فيلانوفا تيتو، ولكن سيتم النظر في خيارات أخرى ]

[ يقول ميلان بأنه لن يسمح له بالانتقال، ولكن أحلام الدولي البرازيلي قد تجبره على الانتقال ]

لن يدخل برشلونة في محاولة محمومة للحصول على خدمات تياجو سيلفا، على الرغم من تفضيله من قبل تيتو فيلانوفا لتعزيز الخط الدفاعي. المطالبات المالية لـ الميلان، والذي اقترحها أيضا مع الاندية الكبيرة هي عالية جدا ونادي برشلونة لن يتعاقد مع لاعب قلب الدفاع البرازيلي بأي ثمن. إذا انتقل إلى برشلونة لن يكون بأقل من 40 مليون يورو كما تقول تلك المصادر من ميلان.

رسميا، قال النادي الإيطالي انه لن يسمح للاعبه البرازيلي والذي يريده تيتو فيلانوفا بالانتقال. كلا ادريانو من جالياني المدير التنفيذي للنادي الإيطالي، و ماسيميليانو اليغري، مدرب "ميلان"، يصرون على أنهما لن يقبلا خروج اللاعب. من ناحية أخرى، ومع ذلك، هما المسؤولان عن بيع اللاعب للحصول على سعر أعلى كلما كان ذلك أفضل. وهكذا، فإن نادي برشلونة عقد اجتماعات فسر من خلالها ان زعماء ميلان يريدون الضغط على باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي في اطار استراتيجية لجعل الانتقال في مزاد علني لمن يدفع أعلى سعر.

لاعب قلب الدفاع البرازيلي هو لاعب مؤهل للعب في الكامب نو مثل ما هو الأولوية الرئيسية لـ برشلونة في سوق الانتقالات هذا الصيف، بغض النظر عن غاية وجود لاعب قلب الدفاع لاستكمال الفريق. ويحظي تياغو سيلفا بأفضلية من تيتو فيلانوفا ومن الأمانة الفنية. ومع ذلك، هناك الكثير من البدائل. حيث يدير برشلونة مجموعة واسعة من اللاعبين التي من شأنها أن تعزز تلك المنطقة وبأي حال من الأحوال ستقترب من سعر الـ 40 مليون يورو. النادي لن يدفع حتى أكثر من 35 يورو، وفقا لمصادر موثوق بها من ادارة برشلونة.

رصيد برشلونة

بالنسبة لـ برشلونة، فهو أمر ضروري تدعيم صفوف الفريق وإعطاء الأولوية دائما للاحتياجات التي أعرب عنها المدرب، في هذه الحالة تيتو فيلانوفا، الذين شارك في عمل الخطط لإعادة الفريق للبطولات والذي صنعه بيب غوارديولا، ولكن من دون تغيير من ناحية التوازن الاقتصادي في الإدارة. في الموسم الماضي، كانت استثمارات برشلونة بالفعل استثمارات بقيمة أكثر قليلا مما كان مخططا له في بداية هذا الصيف، ولكن النادي لا يريد أن يكون مجنونا ويقوم بجلب لاعبين كـ إبرا أو تشيجرينسكي.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو