أسبوع تيتو وألبا


[ أسبوع تيتو وألبا ]
With Tito Vilanova, future head coach of Barça

دون تعجل , برشلونة يرغب في تنظيم الأجندة الرياضية للموسم الجديد والهدف الأول هو اعطاء الطابع الرسمي لعقد المدرب تيتو فيلانوفا , لأعلان تولي مساعد بيب السابق للمهمة رسميا , حيث تجري المحادثات الان بين المدير التقني جوزيب ماريا اوربتيج والنادي ..
ما نعلمه هو أن العقد سيكون لموسمين دون معرفة باقي البنود , لكن مدة العقد تنبؤ بالشفافية والأستقرار ..
نية النادي هي اكمال عملية التوقيع مع المدرب هذا الأسبوع , وهي ستكون الخطوة الأولى في عملية التخطيط للموسم الجديد , حيث ليس من الحكمة توقيع أي لاعب جديد قبل اكمال التوقيع مع المدرب ..
في بقية الأعمال داخل أروقة النادي , هنالك عملية التوقيع مع خوردي ألبا كأول تعاقدات الموسم الجديد , حيث التعاقد الذي تم انتظاره كثيرا يبدو وأنه عملية تحتاج للصبر , مع كل المؤشرات أن اللاعب سيكون في الكامب نو , مازال فالنسيا يرفض التنازل من 15 مليون وبرشلونة لا يريد دفع أكثر من 12 مليون ..
 كان من المتوقع أن المفاوضات بشأن ألبا ستبدأ لحظة وصول رئيس فالنسيا , لكن الرئيس منذ وصوله يواجه ادعاءات قضائية بشأن جرائم ضريبية مزعومة حسب صحف البارحة , لورينتي بالتأكيد كان مشغولا مع هذه التحقيقات وأصدر تصريحا أنه "غاضب" من كل من يحاول الأساءة لأسمه وأسم ناديه ..
فالنسيا بالفعل بدأ بالبحث عن بديل لألبا مثل فيللا (ميلان) وأنجيل (روما) وسيكويرا (غرناطة) وماريد (رايو) بشرط أن تكون قيمة التعاقد أقل مما سيحصل عليه النادي مقابل ألبا ..

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو