فيلانوفا يملك هدافين في الفريق


[ فيلانوفا يملك هدافين في الفريق ]
Deulofeu and Afellay, more power to the front
( أفيلاي وديلوفيو يمثلان خيارات أضافية لتيتو لأضافة الفعالية لهجوم الفريق )
عندما يبدأ تيتو عمله كمدرب لبرشلونة يوم 16 يوليو , سيمتلك قوة خفية اذا تم استخدامها بشكل صحيح فمن الممكن أن يكون من أعظم المشاريع الجديدة في الفريق ..
أذا كان لكل مدرب لمسته المميزة أو تفاصيله وقراراته الخاصة التي تحدد النجاح أو الفشل , فأن قوة افيلاي وديلوفيو الهجومية يمكن أن تنفجر مع الفريق الأول وتكون علامة تيتو المميزة ..
اللاعبين الشباب , بسرعتهم ومقدراتهم على تسجيل الأهداف وطموحهم من الممكن أن تجعلهم من اللاعبين المهمين للفريق الأول الموسم القادم ..
الأهم هو أفيلاي , بعد أصابة خطيرة حرمته من اللعب هذا الموسم , اللاعب الذي أنضم من ايندهوفن في ديسمبر 2010 بعقد يمتد حتى 2015 , والذي لعب قليلا مع جوارديولا وترك بصمة مميزة بتمريرته لميسي في ذهاب دوري الأبطال في البرنابيو , وهي لقطة عالقة في أذهان المشجعين ..
الان مع تيتو , من المتوقع أن يلعب أبراهيم دورا مهما مع الفريق , المدرب يثق في مقدراته على اللعب داخل وخارج المنطقة , أداريو النادي يتابعون أيضا تطور اللاعب مع منتخب بلاده هولندا , حيث يعتبر من اللاعبين الأساسيين والمفضلين للفريق الثاني على العالم , أفيلاي في حالة بدنية ممتازة بعد تعافيه من الأصابة , حيث سجل هدفين وصنع هدفين في أنتصار بلاده على ايرلندا , في أداء يقارن بنجوم المنتخب مثل فان بيرسي , مما جعل وكيله "روب يانسن" يتحرك في السوق بحثا عن عروض للاعب ليضمن لعب دقائق أكثر , على العموم أداء اللاعب سيشجع النادي على الأستفادة منه الموسم القادم وأعطاؤه فرصة أكبر , لكن لا يبدو أن النادي سيرفض في حالة تقديم عرض "لا يمكن رفضه" للاعب الذي أنضم لبرشلونة بمبلغ 3 ملايين يورو قبل عام ونصف , سعره الان يقدر ب9 ملايين ..
من برشلونة ب يأتي اللاعب جيرارد ديلوفيو , لاعب خاص , شارك مع فريق جوارديولا وتطور أداؤه ينبؤ بمولد هداف , النادي تابع بدقة تقدم اللاعب لأنه لاعب مميز جدا مما جعل النادي يتعامل معه دائما بحماية مفرطة ..
في الأشهر الأخيرة تطور أداء أبن "رودارينيس جيرونا" بشكل كبير مما جعل زملاؤه في الفريق الفرعي يقولون أنهم لم يرو لاعبا حاسما مثله من قبل ..
ديلوفيو أكمل عامه الأول فقط مع برشلونة ب بسجلات مميزة جدا , فهو هداف الفريق ب9 أهداف , ونظرا لقوانين النادي فأن أنتقاله للفريق الأول لا يتم الا بعد اكماله موسم كأحتياطي حتى يتم أختبار عدة عوامل مثل مقدراته كقائد وتحمله للضغط  , وحسب تقارير ال "Cituat Esportivs" فان اللاعب سيقضي الموسم المقبل في مكان ما بين الفريق الأول والفريق الثاني ..

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو