[ ألبا : "أنهم يتفاوضون من أجلي" ]


[ ألبا : "أنهم يتفاوضون من أجلي" ]
Jordi Alba is in continuous contact with the Catalans in the selection

( أول تعاقدات "عصر فيلانوفا" يقترب , مدافع منتخب أسبانيا يعلم بوجود مفاوضات مع برشلونة )
خوردي البا يعيش أيام مثيرة , من جهة هو يستعد لأولى بطولاته الكبرى مع المنتخب الأسباني , وفي نفس الوقت هنالك مفاوضات لانضمامه لبرشلونة الموسم القادم ..
اللاعب يحاول الوصول للفعالية القصوى تحت ادارة ديل بوسكي , دون تجاهل مستقبله مع الأندية , حيث أخبر أصدقائه في غرفة الملابس عن وجود مفاوضات بين ناديه وبرشلونة من أجل أنتقاله ..
لاعب "هوسبيتاليت" تحدث عن أن اذا جرت الأمور بشكل طبيعي فهو سيكون لاعبا لبرشلونة الموسم القادم , وهو متفاؤل للانضمام للفريق الأكثر احتراما في عالم كرة القدم , "المفاوضات لانتقالي تجري بشكل جيد" حيث يتواصل مع موكله "خوسي تيريخا" ويعلم أنه لدرجة كبيرة سيكون أول توقيع لفيلانوفا ..
على العموم ألبا يحافظ على سرية تامة حول مستقبله , حيث لم يعطي أي تصريح بهذا الخصوص للأعلام , بطبيعته المحببة والأبتسام , حيث حاول الصحفيين سؤاله عن الموضوع في ملعب لاكارتوخا بعد مباراة أسبانيا والصين , بدون مايكروفون أو كاميرا , بالرغم عن ذلك لم يقل نعم أو لا أو حتى احتمال , حيث تم نصحه بعدم اعطاء أي تصريح لكي لا يتم سوء فهمه , لكن في غرفة الملابس أعطى بعض التلميحات أن مستقبله سيكون في الكامب نو ..
عملية أنتقاله تحاط بسؤالين : الأول هو سعر الصفقة حيث يطلب ناديه 15 مليون يورو ويعرض برشلونة 11 أو 12 مليون , في الحقيقة قيمة كسر عقده 40 مليون , لكن نظرا لقرب انتهائه برشلونة يعلم أن 15 مليون كفيلة بالتعاقد معه , السؤال الثاني هو عن موعد انضمامه قبل أو بعد اليورو , حيث من الممكن أن يزداد سعره بشكل كبير بعد نهاية المسابقة ..
لعدة أسابيع عقد ألبا مع فالنسيا موضوع على الطاولة من أجل تجديده , حيث عقده الحالي ينتهي في يونيو 2013 , لكن اللاعب لم يوقع , واداريي فالنسيا يعتقدون أنها علامة أن اللاعب يؤمن أنه الوقت المناسب للعودة الى برشلونة , حيث لعب مع شباب النادي , لكنه لن يضغط على فالنسيا في هذا الشأن حيث يقدر النادي الذي أعطاه الفرصة للنجاح في الدرجة الأولى والانضمام لمنتخب بلاده , نفس الشئ بالنسبة لرئيس فالنسيا الذي منذ عودته من الولايات المتحدة يلتزم بالصمت حيال مستقبل ألبا ..

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012