خوردي ألبا قريب من برشلونة

  • من صحيفة السبورت
  • اللاعب يقترب من ملعب الكامب نو
أربعة ملايين يورو تفصل برشلونة عن خوردي ألبا
خوردي ألبا
[ إن الخلافات بين الناديين هي 4 ملايين يورو من حيث الثابت والمتغير واللذان هما أقل بكثير ]

تدريجيا استتبت الأمور في نصابها بشأن انتقال خوردي ألبا. وكانت العملية بطيئة وتحتاج إلى مزيد من المحادثات المتوقعة لعدة أشهر، ولكن في النهاية سوف يصبح المدافع التوقيع الأول لـ برشلونة بقيادة تيتو فيلانوفا في موسم 2012-13.

وقد تسارعت الاحداث في الساعات الأخيرة. حيث كان النادي على بينة من عودة مانويل لورينتي رئيس فالنسيا، وقد تسارعت هذه العملية ما بين كلا الناديين لمواجهة المرحلة النهائية من عملية الانتقال. وجاء أمس من المنطقة المجاورة للكيانين، واللاعب نفسه إلى الاعتراف بأن الخلافات ليست مهمة بقدر ما كانت قد اقترحت في وسائل الإعلام. الرسالة أكثر تفاؤلا مما تميل إلى إظهار الاستعداد لإغلاق الصفقة في غضون أيام، وإذا أمكن، قبل أن يبدأ المنتخب الاسباني لمشواره في كأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا.

ويبدو من الصعب جدا أن يتم كل شيئ بسرعة، ولكن جدول أعمال فالنسيا حار. فـ اليوم الثلاثاء من المتوقع أن يتم تقديم المدرب الجديد ماوريسيو بيليغرينو رسميا ليتحدث للمرة الأولى. وهذا هو الوقت الأمثل للرد على الأسئلة ومعرفة الحقيقة عن كل ما يحيط بـ خوردي ألبا والانتقالات الداخلة والخارجة في غرفة خلع الملابس فالنسيا.

يجب أن تكون الخطوة التالية بالفعل من أعلى عيار وستشمل المفاوضات بين الجانبين وجها لوجه بالوزن بما يكفي لتسوية الخلافات وإغلاق الانتقال. وبهذا المعنى سوف تتم تصفيته من قبل فالنسيا لاستقبال وفد البلوغرانا. نقاط الانطلاق تعكس فرقا من ثلاثة إلى أربعة مليون يورو في الفصل المتعلق بالثابت والذي يوضح بأنه أقل في القسم على المتغيرات. المعركة لا تزال على رأس واحد والتي تريد أن تتزحزح، ولكن لا يبدو بكميات كافية لإحباط أي عملية من هذا الحجم. في النهاية، يمكن أن يكون سعر انتقال ألبا لـ برشلونة ما يقرب من 12 مليون يورو.

في انتظار خطاب المدرب الجديد، حيث برشلونة يعمل على قدم وساق في إعادة تشكيل فريقه. وقبل بضعة أيام، اعترف المدير الرياضي في حديث مع الصحفيين ان مصلحة برشلونة هي للدفاع. بعد أشهر من الرفض كانت الخطوة الأولى هي التعاقد مع المدافع بروليو، والذي كان أيضا عاملا أساسيا في العملية برمتها. ولأشهر تم الكشف عن اختيار فريد من نوعه للمرشحين لمعالجة الشغور المحتمل لمركز الظهير الايسر. ومرت الأيام التي يتم تكرار فيها أسماء كثيرة كبدائل ممكنة، على الرغم من أنه بدا أن المدير الرياضي قد أنجز بنجاح صب خاص له وهو اقناع بيسبوكن بالتوقيع للفريق من قارة أمريكا اللاتينية. إلا أن ألبا أعطى الضوء الاخضر لتغيير اختيار النادي.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا