اخبار هولندا في امم اوروبا متجدد يوميا



كل اخبار فريق هولندا يوميا
اخبار هولندا متجدد يوميا



بوما " يمكن للمدرب أن يكلمني بأن ألعب في الظهير اليسار"
ويلفريد بوما أختير ليلعب في مركز قلب الدفاع من قبل المدرب فان مارفيك مع اصابة أو تعليق وضع يوريس ماتيسن ، مدافع ايندهوفن يرى نفسه كبديل لمركز الظهير اليسار . يوما يعتقد نفسه كبديل لوستيخن شخارس و جيترو ويليمز قد تكون ذات أهمية .

قال بوما لصحيفة الجارديان " لم ألعب في مركز الظهير في اعداد الأورنج ، ولكن في الماضي لعبت كثيراً في هذا المركز . إذا المدرب احتاج لي يمكنني شغر المركز . الأمر يختلف عن مركز الوسط المدافع . ولكن في استون فيلا ، أنا حقاً فقط العب في الخلف مع المنتخب الهولندي بشكل متكرر . المدرب قال بأنه يمكنني ايضاً أن العب في مركز الظهير وأنا أعرف امكانياتي ".
جيترو ويليمز في آخر المباريات الودية ظهر بلحظات من " النوم " ، والذي استطاع تعويضها بسرعته . بوما يقول " هذا النوع من الحالات يمكنك رؤيته من قبل أي لاعب مبتدأ في هذا المركز . الموقع الداعم هو مجرد صعب للغاية . موقعي يجب أن أختاره بعناية . يمكنك أن ترى أن جيترو في نهاية المطاف يؤدي جيداً . ولكن في بطولة أمم اوروبا مهمة هذه الأشياء الصغيرة . وهذه مسألة تعلم . ولكن ليس هناك المزيد من الوقت للتعلم

 


ماتيسن يتدرب مع برنامج خاص
المدرب بيرت فان مارفيك ابدى عن تفائله من شفاء ماتيسن في الوقت المحدد للمباراة ضد الدنمارك . المدافع تدرب بشكل منفصل عن المجموعة امس الثلاثاء .

تدرب المنتخب الهولندي خلف ابواب مغلقة بالأمس على ملعب رايمانا في كراكوف . يوريس ماتيسن يتبع برنامج مخصص فقط ز أنضم المدافع للتدريبات امس الثلاثاء على أن يكون حذراً في تدريبات الفريق .

فان مارفيك قال للصحفيين " الهدف هو أن يكون يورس يوم الاربعاء جاهزاً بنسبة 70 % . إذا كان كل شيء على ما يرام وتدرب معنا يوم الخميس تدريباً كاملاً سوف نعرف ما إذا كان يمكن أن نبداً به يوم السبت خلال مباراتنا الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية ضد الدنماركيين ".

ماتيسن متفائل بشأن شفائه وقال " أنا سألعب ضد الدنماركيين . هل تراهنون ؟ "



رسميا ماتنسين جاهز لمبارة الدنمارك
Mathijsen fit for Danish clash
تلقى المنتخب الهولندي خبرا حول مدافع الفريق يوريس ماتنسن و الذي اصيب في المبارة الودية امام بلغاريا ان الاعب اصبح جاهزا بالكامل للعب مع المنتخب في مبارياتهم الافتاحية يوم السبت مع المنتخب الدينماركي . علما بان الاعب كان من الاعبين الذين لعبونهائي كاس العالم 2010 . الاعب الهولندي مسرور لرجوعة للعب مرة الاخرى حيث قال "يمكنكم الاعتماد علي كوني اصبحت الان جاهز للعب ضد الدنمارك " مارفيك قال ان الخطة قد تغيرت الان بالنسبة له و سأكثف التمرينات له
 



 الدنمارك تشكل خطرا ! فان دير فارت يحذر من عدم تقدير الفريق الدنماركي
Going through their paces: Rafael van der Vaart and Klaas Jan Huntelaar train in Krakow
المنتخب الهولندي يدخل في اول مبارة له ضد المنتخب الدنماركي و التي تعد هذة المبارة اهم من مبارة المانية و البرتغال . الفريق يدرب في كاركوف في بولندا وهو يخوض اول حصة تدريبة له في يوم الثلاثاء بعد ان وصل الى المدينة يوم الاثنين لكي يلعبو في المجموعة  B  و التي تبداء مبارياتها يوم السبت . يحث قام 22 من 23 لاعبا بالتدريب و فق تحذير الفريق من مبارة الدنمارك و تكهنات بشان مستقبل الاعب فان بيرسي . و ايضا تكهنات عديدة بشان مستقبل الاعب فان دير فارت و تركة انجلترى . فان دير فارت علق على مبارات المجموعة فقال " دائما تتحدثون عن المانيا و عن البرتغال . و لكن الدنمارك ايضا لديهم فريق قوي . المبارة الاولى دائما هي الاهم.انها مجموعة صعبة للغاية من البداية عليك ان تلعب بكامل قوتك و مهارتك . نحن فريق جيد و نملك الثقة . في 2008 كانت مجموعتنا قوية ايضا لعبنا ضد رومانيا و فرنسا و ايطاليا و اسطعنا الفوز و ها هو السيناريو يتكرر و لكن اذا كنت تريد ان تكون الافضل فعليك ان تفعل ذالك
دريك كويت هو الاخر اثنا على كلام زميلة فان دير فارت فقال " الكل يتحدث عن البرتغال و المانيا . الدنمارك لديهم فريق شباب و مهاري و انا واثق بانهم سيكونو جاهزون لنا . وعلينا ان نتاكد باننا جاهزون لهم
من جهة اخرى فان نجم الفريق ايرين روبين ابدا عن انزعجة بوقوع المنتخب في مجموعة الموت حيث قال " كل الفرق الثلاث سوف تكون ثلاث من اصعب الفرق
نجم فريق ايفرتون الانجليزي اكد ايضا صعوبة المبارة الاولى فقال " لن تكون مبارة سهلة لان الجميع يفكر بالالمانيا و البرتغال و لكن المهم هو الدنمارك . هذة المجموعة صعبة و اذا كنت تريد ان تفوز بالبطولة علينا ان نجتاز هذة الثلاث فرق القوية "  
علما بان المنتخب الهولندي من المرشحين لنيل هذة البطولة بعد ان حل وصيفا في كاس العالم 2010




" فـان ديــر فــارت : أنا سعيد في إنجلترا "
بعد أن أبدى نادي شالكه الألماني إهتمامه بضمه في الموسم القادم صرح لاعب وسط المنتخب الهولندي
ونادي توتنهام سبيرز رافاييل فان دير فارت أنه سعيد مع ناديه في إنجلترا.وقد صرح فان دير فارت
لشبكة السكاي سبورتس أنه يود البقاء حيث قال:" لايوجد عرض رسمي من شالكه,أنا سعيد في إنجلترا
وأريد البقاء,في كرة القدم كل شيء ممكن وقد أنتقل إلى شالكه في أي وقت".ويقول مدرب فريق توتنهام
هاري ريدناب:" فان دير فارت لاعب متعدد الإستخدامات ويقدم مستويات رائعة وأتمنى أن يجدد معنا
على الرغم من أنني أتوقع بأنه لن يجدد وأتمنى أن يبقى لأطول فترة ممكنة معنا".



فان مارفيك :" سنلعب كرة قدم هجومية!"
Bert van Marwijk
حذر بيرت فان مارفيك منافسيه أن المنتخب الهولندي ستلعب كرة قدم هجومية في كأس الامم الاوروبية عام 2012، ولكن بأتزان دون تهور وذلك على حساب دفاع الفريق

وانتقد بشدة المنتخب على نهجهم
في نهائيات كأس العالم 2010، ولكن فان مارفيك اكد أن المنتخب البرتقالي ينظر دائما للذهاب الى الهجوم ضد خصومهم.

وقال: [ "نريد الهجوم، ولكن لا بد من القيام به بطريقة مسؤولة " ] .
وأضاف : [ هذا يعني عليك أن تكون صبورا جدا، ونحن نعلم أن الفرق المنافسة سيعتمدون بشكل اساسي على الهجمات المضادة الخطرة، ونحن لا نريد ذلك " ].




فان مارفيك مدرب هولندا متخصص في مسابقات الكأس
لم يكن بيرت فان مارفيك يعتبر البديل المثالي لخلافة ماركو فان باستن في تدريب منتخب هولندا في 2008 لكن بعد أن قاده لنهائي كأس العالم 2010 مدد الاتحاد الهولندي لكرة القدم عقده حتى 2016.   ويحتوي العقد الجديد على بنود تتيح لفان مارفيك تولي تدريب اندية اوروبية كبرى لكن المدرب حقق نجاحات في بطولات المنتخبات ومسابقات الكؤوس أكثر من مسابقات الدوري.   وكان فان مارفيك جناحا متوسط المستوى لعب لمدة 19 موسما في أندية في وسط جدول الدوري الهولندي وخاض مباراة دولية واحدة لكنه انتقل إلى عالم التدريب قبل أن يعلن اعتزاله كلاعب.   وبعد سبع سنوات في تدريب فرق الهواة انتقل فان مارفيك لقيادة فورتونا سيتارد ووصل معه إلى نهائي الكأس في 1999 قبل أن يخسر أمام اياكس أمستردام 2-صفر.   وفي يوليو تموز 2000 انتقل فان مارفيك (60 عاما) لتدريب فينوورد. وفي عامه الثاني مع الفريق لم يتجاوز الفريق دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكنه تألق في كأس الاتحاد الاوروبي.   وفاز فينوورد على رينجرز الاسكتلندي وايندهوفن الهولندي وانترناسيونالي الايطالي ليتأهل إلى النهائي في 2002 ويتفوق على بروسيا دورتموند الألماني.وفي 2004 ترك فان مارفيك الذي تزوجت ابنته من مارك فان بومل لاعب وسط هولندا تدريب فينوورد وتولى قيادة بروسيا دورتموند الألماني لكنه أقيل في ديسمبر 2006.   وبعد ستة أشهر عاد فان مارفيك إلى فينوورد وقضى موسما واحدا وأحرز كأس هولندا قبل أن يتولى تدريب المنتخب الأول في اغسطس 2008.   طلب فان مارفيك من الثنائي الدولي السابق فرانك دي بور وفيليب كوكو اللذين شارك كل منهما في أكثر من 100 مباراة دولية الانضمام لجهازه الفني كمساعدين.   ورغم الدخول في مشاكل سابقة مع النجوم البارزين ومنها أزمة مع روبن فان بيرسي في فينوورد تمكن فان مارفيك من السيطرة على معسكر المنتخب الهولندي بنجاح.   وجازف فان مارفيك بضم الجناح ارين روبن الى تشكيلة الفريق في كأس العالم 2010 رغم اصابته في عضلات الفخذ الخلفية قبل اسبوع واحد من انطلاق البطولة. وتعافى روبن في الوقت المناسب ولعب بشكل رائع.   وسيكون فان مارفيك في حاجة إلى اختيار تشكيلة قوية مرة أخرى لخوض بطولة اوروبا لكنه ربما يضطر إلى استبعاد أحد اللاعبين الكبار.   وتألق المهاجمان كلاس يان هنتيلار وفان بيرسي وتصدرا قائمة الهدافين في الدوري الألماني والدوري الانجليزي على الترتيب وربما يتنافسان على مكان واحد في التشكيلة الأساسية.واذا كان فان مارفيك موفقا في قراراته وتمكن من التعامل مع المتغيرات فان هولندا قد تستطيع النجاح من جديد.



ويليامز " أنا أريدكم أن تحكموا على قدراتي "
جيترو ويليامز هو أصغر لاعب في بطولة كاس الأمم الأوروبية المقبلة في بولندا وأوكرانيا . الظهير اليسار لا يريدكم أن تبحثوا كثيراً عن عمره . إذا كان سيحصل على وقت للعب من المدرب بيرت فان مارفيك ، فهو يريد أن تحكموا عليه في لعبه ومستواه .

في حديث مع صحيفة PSV قال ويليامز " أنا فعلاً لا زلت شاباً ، 18 عاماً ، بالتأكيد . الفرصة جائتني سريعاً وأنا لا أستطيع أن أنكر ذلك . ولكن أنا أريد أن يحكم على قدراتي وليس عمري . لذلك أريد أن ينظر اليها وأنا أصغر ، لكن مسألة العمر لا تعني شيئاً في مجال كرة القدم . أن كان لديك تصور لي لكنت آمنت بموهبتي ، والآن أنا هنا "
ويليامز يلعب في مركز الظهير الايسر ، على الرغم من أنه كان في السابق يلعب في مركز مختلف . ويقول " كنت دائماً ألعب في مركز مختلف ، كوسط مدافع . أريد ذلك فأنا بطبيعة الحال مدافع ، لكن لم يختاروني لذلك . وبما أنني أحب حقاً الدفاع ، الدفاع بخشونة وإذا يمكنك سحب المهاجم فقط . هذا يناسبني ، أنا أفضل الوقوف في الخلف لأتجنب أن أخسر ،  يمكن أن تكون خاسراً بشكل سيء جداً ".
على الرغم من أن جيترو قطع شوطاً كبيراً ، لكنه يعلم بأنه عصبي قليلاً ، ويقول " أنا مع الأورنج لست عصبياً حول ما إذا كنت أريد الاستمرار . أنا فخور بالمنافسة في معسكر هويندرلوو . أنا فخور حتى لأنني بقيت ولم يتم استبعادي . إذا نظرتم إلى ما أنا في هذا الموسم قد قدمت ، أنا اقف الآن على اي حال ، لا أعتقد أنه كان من السهل ، مطلوب مني الكثير ولكنني قادر على التعامل مع كل هذا ".

وأنهى الشاب جيترو ويليامز حديثه " أنا لا زلت ألعب وأشاهد الفيلم في D3 وفي أحد الافلام قال أحدهم : كيف هو ارتفاع التل ،فإنه يؤدي دائماً إلى أعلى . هذه الفكرة كانت في الفيلم ، ولكنها كالسحر رسخت في رأسي للأبد



سانتوس " فان بيرسي عظيم "
أندريه سانتوس مدافع ارسنال يرى بأن الهولندي فان بيرسي واحد من نجوم بطولة أمم أوروبا في بولندا واوكرانيا ويأمل بقاءه في النادي الأنكليزي .

وقال سانتوس لـ ESPN " فان بيرسي عظيم . ليس فقط لأنه رجل طيب ، ولكن ايضاً واحد من أفضل اصدقائي في ارسنال . هو الشخص الذي يعطي دعماً كبيراً لي . فهو ذكي جداً في هذا المجال . وهو معجب بالبريمرليغ ".

ويضيف " حتى الآن لم يحقق ارسنال الذي نحن فيه اليوم ن مع تذكرة في أيدينا لدوري ابطال أوروبا . ليس لدي شك في أنه واحد من العظماء سيكون خلال اليورو . لقد لعب 8 سنوات مع هذا النادي . الآن هو يركز على البطولة وبعد ذلك يستطيع اتخاذ قرار بشأن مستقبله ".



VDV تفاجأ لغياب فيرديناند !!
تفاجىء رافاييل فان دير فارت بأن ريو فيرديناند ليس ضمن صفوف منتخب بلاده . وقد تم تجاهل المدافع ذو الخبرة مرتين من قبل المدرب روي هودجسون .


فان دير فارت يقول " فوجئت لأنه واحد من أفضل المدافعين في انكلترا ، وربما في العالم . بالطبع هو لاعب كبير قليلاً في السن ، ولكنه لا يزال نشيطاً و عنيفاً ".
فان دير فارت صرح حول  حظوظ المنتخب الانكليزي في اليورو قائلاً " لديهم فريق كبير . ومما يؤسف أنه قد أصيب فرانك لامبارد ، ولكن الفريق لا يزال لديه عدد من اللاعبين الكبار . انكلترا ستكون خصماً صعباً في بطولة أوروبا ".



صور تدريبات المنتخب الهولندي يوم امس في كاركوف بولندا
 Dutch players  during a training session of the Netherlands at the Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Nigel de Jong, left, and Ibrahim Afellay of the Netherlands take a break during a training session of the Netherlands at the  Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Wesley Sneijder of the Netherlands talks the media after a training session of the Netherlands at the Euro 2012 soccer championsip in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Robin van Persie from the Netherlands, 2nd left, smiles as he drinks during a training session of the Netherlands at the  Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Dutch pPlayers warm up during a training session of the Netherlands at the Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Dutch head coach Bert van Marwijk, center, walks between his players during a training session of the Netherlands at the Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Dutch goalkeepers Maarten Stekelenburg, top left, Michel Vorm, right, and Tim Krul practice during a training session of the Netherlands at the Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Dutch head coach Bert van Marwijk, center back, gestures during a training session of the Netherlands at the Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Joris Mathijsen from the Netherlands throws away his rain jacket during a training session of the Netherlands at the  Euro 2012 soccer championship in Krakow, Poland, Tuesday, June 5, 2012.
Netherlands' coach Bert Van Marwijk (R) talks with Dirk Kuyt during a training session for the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' player Mark Van Bommel talks with reporters at the end of a training session during the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' soccer players Arjen Robben (L) Rafael Van der Vaart (C) and Wesley Sneijder talk during a training session for the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' soccer players Robin Van Persie (L) and Ibrahim Afellay talk during a training session for the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' soccer players Arjen Robben (L) and Klaas-Jan Huntelaar attend a training session for the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' soccer players Khalid Boulahrouz (C), Arjen Robben (L) and Ibrahim Afellay stretch during a training session for the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' soccer players warm-up during a training session during the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 05, 2012.
Netherlands' soccer players Wesley Sneijder (L) Mark Van Bommel (C) and Ron Vlaar watch their team mates during a training session during the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 5, 2012.
Netherlands national soccer players take photos of each other during the opening of a school pitch made by the Cruyff Foundation at Primary School No. 92 in Krakow June 5, 2012. Netherlands will play their first game of the Euro 2012 soccer championships against Denmark in Kharkiv in Ukraine on June 9.
Netherlands' coach Bert Van Marwijk (R) talks with players Khalid Boulahrouz (C) and Robin Van Persie at a training session during the Euro 2012 at Wisla stadium in Krakow June 5, 2012.
Dutch midfielder Stijn Schaars (L) and Dutch forward Robin van Persie attend a training session with Dutch headcoach Bert van Marwijk at the Reymana Stadium in Krakow on june 05, 2012 four days before the opening match of the Euro 2012 football championships.
Netherlands national football team players and headcoach Bert van Marwijk (C) attend a training session at the Reymana Stadium in Krakow on june 5, 2012, three dayes ahead the opening of the Euro 2012 football championships.
Netherland's national football team head coach Bert van Marwijk gestures during a training session at the Reymana stadium on June 5, 2012  in Krakow,  four days ahead of the team's Euro 2012 opening match.



" دافيدز : فان بوميل يجب أن يكون إحتياطياً "
يرى اللاعب السابق للمنتخب الهولندي إدجار دافيدز أن قائد المنتخب الهولندي مارك فان بوميل يجب
أن لايكون أساسياً في مباريات اليورو.ويقول دافيدز أن الوسط الدفاعي يجب أن يلعب فيه نايجل دي يونغ
ورافاييل فان دير فارت بدلاً من فان بوميل حيث قال في مقابلة مع NUsport:" لقد كان فان بوميل في
نهائيات كأس العالم الماضية في جنوب إفريقيا أحد أفضل لاعبي المنتخب الهولندي لكن الآن لا أفضل
مشاهدته كأساسي لأنني أرى بأن فان دير فارت أكثر ديناميكية منه ولا أعتقد بأن لدى المدرب الشجاعة
الكافية للقيام بهذه الخطوة".وعلق دافيدز على إستبعاد إيمانويلسون من المنتخب حيث قال:" أوربي لا
يستحق الإستبعاد وأراه أحق من فيليمز في المنتخب لقلة خبرة الأخير مقارنة بـ إيما ".ويرى دافيدز بأن
حظوظ المنتخب الهولندي قوية في الفوز باللقب حيث قال:" هولندا منتخب يمزج بين الموهبة والخبرة
والفريق يظهر روحاً عالية في المناسبات الكبيرة".


" ستـروتــمان الإحتياطي : فرصتي ستأتي "
كيفن ستروتمان ليس قلقاً حول دوره مع المنتخب الهولندي في بطولة امم اوروبا في بولندا وأوكرانيا.
لاعب خط وسط المنتخب الهولندي يرى بأن المدرب فان مارفيك سيجعل له دوراً مهماً في المنتخب في
هذه البطولة.ويقول ستروتمان في حديث مع صحيفة Algemeen Dagblad:" أنا متأكد بأن
فرصتي ستأتي مع المنتخب الهولندي".ويعتبر لاعب الوسط صاحب الـ 22 عام بديلاً لللاعبين نايجل
دي يونغ والقائد مارك فان بوميل في هذه البطولة وقد خاض ستروتمان 11مباراة مع المنتخب الهولندي.



" شخارز يفكر في الإعتزال الدولي "
يفكر لاعب وسط المنتخب الهولندي وسبورتينغ لشبونة لوضع حد لمسيرته الدولية مع المنتخب الهولندي
حيث يرى لاعب الوسط أن المدرب بيرت فان مارفيك لايقدره وهذا يشعره بالإحباط.وتحدث شخارز
لصحيفة NU Sport حيث قال:" أشعر بخيبة أمل لأنني لم ألعب سوى دقيقة مع المنتخب الهولندي في
كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا,في سبورتينغ لشبونة أشعر بأن المدرب يقدرني أكثر مما يقدرني هنا
المدرب فان مارفيك الذي يريد تجربتي في مركز الظهير الأيسر على الرغم من أنني لا أتقن اللعب في هذا
المركز ولست مثالياً لهذا المركز".


هونتلار" ليس لدي الرغبة بالحديث !"
لن يتكلم هونتلار عن موقعة بالفريق الهولندي مؤقتا حيث قال " لقد قلت ما يكفي. وليس لي الرغبة بالحديث " قل هذا بعد التدريب الاول للمنتخب في الاراضي البولندية في كاركوف حيث كان مران المنتخب الهولندي مفتوح لوسائل الاعلام و التي كثرت بالصحافين من المانية و هولندا لمعرفة غيبة املة بعد قرار فان مارفيك و التي فضل بها ان يلعب فان بيرسي اساسي و هونتلار احطياطي . هونتلار تكلم الى الصحافة و قال " انا قلت بالسابق انا غاضب و محبط . الان اتدرب جيدا و ابذل كل ما في وسعي لأثبت العكس "



اخبار هولندا يوميا متجدد 
تابعونا

 

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو