خافي مارتينيز، يحذر برشلونة


خافي مارتينيز، يحذر برشلونة
[ لاعب بلباو المحتمل ان يكون لاعبا لـ برشلونة في المستقبل، يقول بان تجديد مدرب بلباو قد يشجعه على الاستمرارية في ناديه ]
يعرف خافي مارتينيز أن اسمه مرشحا ليكون في برشلونة، ولكن حاول أن يأخذ الفرصة بنفس السهولة التي يعبر عنها في الملعب. هو يركز حاليا مع المنتخب. وتحدث لاعب بلباو لصحيفة SPORT عن مستقبله القريب بعد أن عرف بتجديد مارسيلو بيلسا.
وقال: "دعوا اسمي كمرشح للعب في برشلونة كـ علامة على ان أقوم بالأمور في نصابها الصحيح". وأضاف: "ولكن الآن لا أفكر في أيا من ذلك، فقط أفكر في تقديم بطولة يورو جيدة واللعب قدر المستطاع مع المنتخب" .

واشار خافي مارتينيز إلى استمراريته مع بلباو بعد تجديد عقد مدرب ناديه بييلسا. وقال: "حقيقة أن يستمر معنا هو خبر جيد جدا بالنسبة للنادي. وأعتقد أن بيلسا سوف يرغب في مواصلة العمل الذي قام به حتى الآن، واعطاء استمرارية للمجموعة. لقد قيل الكثير من النتائج المحتملة، ولكن على حد سواء لورينتي لديه عقد ساري المفعول".

ويعترف خافي مارتينيز بأن علاقته مع لاعبي برشلونة في صفوف المنتخب "كبيرة، لأنهم أناس طيبون جدا"، لكنه يصر على انه يريد أن يفكر أبعد من اليورو. "لا أخطط شيئا. أنا لاعب بلباو، ولكن اذا سألتني عن ما أفكر فيه بعد الحديث عني كوني أحد الأسماء المرشحة للعب في برشلونة، فـ سوف أقول ان هذه علامة على أن أقوم بعملي بشكل جيد. ولكن أنا في بلباو ولدي عقد معه".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو