راموس لا خلاف بيني وبين بيكيه


  • من الموندو ديبورتيفو
  • راموس ينفي اي خلاف بينه وبين بيكي
[ راموس ينفي اي خلاف بينه وبين بيكي ]
Rueda de prensa de Sergio Ramos y Piqué con la selección española
أكد مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس انه لم يكن على خلاف أبدا مع لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، مؤكدا أنهما منسجمان تماما في المنتخب لأنه "من اللاعبين الجيدين ولا مجال للمشاكل".

وقال راموس في تصريحات اليوم بمدريد "لم أكن على خلاف أبدا مع بيكيه، لكن على العكس. كل واحد يدافع عن ألوانه، هو مع برشلونة وانا مع المدريد، واليوم، ليس أنا وحدي وهو فقط ولكن كلانا مع المنتخب وعلينا بالطبع أن ندافع عن إسبانيا".

وأكد راموس انه إذا كانت هناك أي "شوكة عالقة"، فقد تم تجاوزها بالفعل، مضيفا "نحن مخترفون، ونعرف أننا نلعب كثيرا، ونسعى لتحقيق شيء لم يحققه أحد من قبل" وهو الحفاظ على لقب بطولة يورو 2012 بعد الفوز بمونديال 2010.

وأشار راموس إلى انه يشعر بالراحة في اللعب كقلب دفاع، موضحا أنه "لعب كل الموسم تقريبا في هذا المركز بريال مدريد"، وقال "بالنسبة لي سأكون فخورا بالدفاع الآن عن ألوان إسبانيا في بطولة هامة للغاية. وسأسعى للاستمرار على هذا المستوى".

ورفض راموس التكهن بالمهاجمين الأوفر حظا للمشاركة في المنتخب غير أنه اكد أن توريس لاعب "رائع سجل لجميع الفرق التي لعب بها، ويمر بمرحلة كبيرة. وسيكون هاما للغاية في بطولة اليورو".

كما رفض التعليق حول ما إذا كان ريال مدريد يبحث عن ظهير أيمن، وقال "هذا سؤال يمكن الرد عليه في يوم آخر، لان الآن حان وقت المنتخب".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو