زوبيزاريتا، يريد أن يأخذ من الوقت للتفاوض من أجل الحصول على تياغو سيلفا و خوردي ألبا


زوبيزاريتا، يريد أن يأخذ من الوقت للتفاوض من أجل الحصول على تياغو سيلفا و خوردي ألبا
[ يريد المدير الرياضي للنادي أن يأخذ من الوقت للمفاوضات وتجنب الدخول في معمة الاحاديث الطويلة ]

الشائعات التي ولدت في سوق الانتقالات خلال الايام القليلة الماضية لا تذهب مع طريقة عمل نادي برشلونة. النادي، وخصوصا مدير منطقة الألعاب الرياضية لكرة القدم، اندوني زوبيزاريتا، يريد إنهاء الشائعات التي لا يستفيد منها الكيان. الرسائل التي وزعت من قبل النادي خطيرة، واضحة ومتسقة. لم يدّخل حيز الشائعات التي لا أساس لها، أو إشاعة القيل والقال. مرة أخرى، بالنسبة لـ المزادات، والعطاءات أو المناقصات، يريد أن يأخذ من الوقت للمفاوضات وعلى نمط واحد.

عدم الظهور

 تعزيز خط الدفاع هو الأولوية لمدير منطقة الألعاب الرياضية لكرة القدم. والخيار هو البرازيلي تياغو سيلفا، ميلان. ولكن النادي لا يريد تحويل الاهتمام والمفاوضات المحتملة أمام الملأ. باختصار، إنه يريد أن يقوم بذلك بعيدا عن الصحافة وما قامت به في نهاية الأسبوع الماضي في برشلونة اثناء وصول نائب الرئيس والمدير العام لـ ميلان، أدريانو غالياني، ووجود وكيل لاعب قلب الدفاع البرازيلي ارنستو برونزيتي. تلك هي الصورة التي لا تعطي النادي الكاتالوني على العالم. بل على العكس تماما.

وسوف يضطر ميلان لبيع بعض من لاعبيه هذا الصيف لتخفيف الديون. إن السوق يضع العديد منهم للحصول على أكبر شريحة ممكنة. و برشلونة، الذي قطع غالبا فرائسه التي يحتاجها، لا يريد الآن أن يكرر أخطاء الماضي. يريد التوقيع بأسعار معقولة، وليس اجباره لدفع المزيد من المال.

مجموعة rossonero تعلم وضع لاعبيها في السوق، حيث ليس هناك سوى عدد قليل من الفرق التي يمكن أن تتوصل إلى اتفاق: برشلونة، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، تشيلسي أو ريال مدريد. لأنه، بالإضافة إلى المال، سيكون اللاعب أكثر أهمية من البيانات الاقتصادية.

ولذلك، زوبيزاريتا، على وجه الخصوص، سينشط في برشلونة بشكل عام الخطة B للتعاقد مع لاعب قلب دفاع وظهير ايسر مما يشير إلى احتمال ان تستمر المفاوضات لجلب لاعبان جدد في هاذين المركزين طويلة ً جدا.

هناك بعض المسلسلات التي قد بدأت لتوها وهو ما يعلمه الجميع، ولكن الرسالة هي أن برشلونة لا يريد أن يلعب هذه اللعبة. وبالتالي، عدم الدخول في مزاد لذلك. ميلان، وفقا لوكيل لاعب قلب الدفاع البرازيلي ارنستو برونزيتي، لديه كامل الصلاحيات للتفاوض على انتقال اللاعب من ميلان. واعترف الوكيل بأن "ميلان قد رفض عرضا بقيمة 40 مليون يورو لاجل تياجو سيلفا". هل هذا مجرد خداع؟ من شبه المؤكد. لا أحد سيدفع هذا المبلغ وأكثر التوقعات تفاؤلا لا تعرف سعر اللاعب، إلا أنه في أحسن أحواله، سيكون بـ 30 مليون يورو، والتي يمكن أن تكون حتى أقل بتعويض مبلغ المكافآت. ولكن السوق عادل ومفتوح. لذلك برشلونة، لا يستبعد أن تكون جميع الأسعار التي يجري النظر فيها أكثر تكلفة من الاستراتيجية النقية للاعب الذي يريد وضعه على أفضل سعر ممكن.

تياغو سيلفا هو تحت العقد حتى عام 2016 وراتبه يبلغ 4 ملايين يورو في السنة. ولذلك، هذه الاستراتيجية، هي التي تدعوا لتقديم العروض والانتظار للحصول على الجواب والتي تقود النادي لتجنب الدخول في معمة الاحاديث الطويلة. تياغو سيلفا ليس فقط لاعب قلب الدفاع الوحيد في جدول الأعمال في برشلونة.
إن الأدلة تقول أن مستقبل اللاعب سيكون بعيدا عن ميلان وهو نفسه قد قال انه لا يمانع في تغيير فريقه الحالي والانتقال لنادي برشلونة. فقد وضع الفريق اللومباردي بديلا له: ديدي، لاعب فاسكو دا غاما.

السعر المناسب

 ثم هناك قضية ألبا جوردي، الجانب الأيسر لـ فالنسيا والمنتخب الاسباني. اختاره برشلونة لتعزيز مركز الظهير الايسر وسيكون أقرب من الانتقال اليه.

ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة للاعب قلب الدفاع البرازيلي، سوف يذهب برشلونة أيضا مجنون للتعاقد معه. على الورق، فإنه ينبغي إغلاق التعاقد معه في الأيام المقبلة، قبل بدأ منتخب إسبانيا في اللعب ببطولة اليورو. ومع ذلك، فإن برشلونة لن يقدم أي دعم حتى يعطيه مدربه الجديد تيتو فيلانوفا الأمر بذلك. وما قيل حتى كتابة هذه السطور، فإن الفني لا يزال يأخذ عدة أيام لمغادرة الساحة. يجب أولا عليه تحديد عقده الجديد مع الفريق. عندها فقط، عندما يكون رسميا المدير الفني للنادي، سوف يبدأ في اتخاذ القرارات.

رئيس فالنسيا، فرناندو لورينتي، لا يزال "لم يتحدث". ففريقه فالنسيا يطلب 15 مليون يورو، وهو مبلغ لن يدفعه برشلونة في ظل أي ظرف من الظروف. السعر المناسب للفريق الكاتالوني هو 10 مليون يورو. وستدخل في هذه المرحلة المسرحية الشهيرة؟ المتغيرات. ويمكن الوصول إليها، بالتأكيد، وهو عامل جذاب لـ فالنسيا.

الوضع بالتأكيد في مرحلة متقدمة. فقد فعل الوسطاء العمل السابق، ويتوقع الآن أن يتحرك شخص مهم من نادي برشلونة الى فالنسيا لإغلاق الصفقة. يمكن أن لا تغلق القضايا الاقتصادية إلا أن يكون من قبل شخص ما مع اللاعب. وعلاوة على ذلك، عاد رئيس فالنسيا بعد جولة مع الفريق بـ الولايات المتحدة، وهو ما يدعوا لإغلاق القضايا العالقة.

وعلاوة على ذلك، فـ سوف يقدم اليوم ماوريسيو بيليغرينو مدربا جديدا لـ فالنسيا، وهو اللاعب السابق في نادي برشلونة، وسيكون له شيء ليقوله عن مستقبل الظهير الايسر للفريق، خوردي ألبا.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو