كيتا سيجدد أذا طلب منه تيتو البقاء


[ كيتا سيجدد أذا طلب منه تيتو البقاء ]
Keita wants to talk to Tito before deciding his future
( مدرب برشلونة على خطوة من تحقيق أنجاز كبير , الأبقاء على لاعب مهم جدا مع الفريق )
مستقبل اللاعب المالي أخذ منحنى جذري في الفترة الماضية , أقترب جدا من قرار المغادرة , عقده ينتهي نهاية هذا الشهر , وكان قراره هو مرافقة جوارديولا بعيدا عن النادي , لكن كل ذلك تغير ..
أحدى أولى خطوات تيتو كانت التحدث مع كيتا على الفور لأظهار رغبته في بقاء اللاعب على الأقل موسما اخرا مع الفريق , كيتا أحترم رغبة المدرب وأبقى على كلمته حيث وكيله بدأ بالتفاوض مع النادي بالفعل , حيث ينتظر محادثة أعمق بين تيتو واللاعب للتحدث عن دوره في الفريق , اللاعب لا يريد وعودا بدقائق أكثر لكنه يريد أن يتأكد أنه سيملك دورا مهما مع الفريق للموس القادم ..
تيتو مقتنع أنه بأمكانه الأعتماد على خبرة ومقدرات كيتا الضرورية للحفاظ على النظام في خط الوسط ووضعه كمثل أعلى لبقية اللاعبين , هذه هي رغبة الطرفين واللذان أتفقا على أجتماع بعد توقيع تيتو المتوقع في الأيام القادمة وحتى عودة كيتا من مالي بعد اكمال مشاركاته مع المنتخب وأنهاء مسائل شخصية في العاصمة باماكو ..
في منتصف يونيو سيعقد الأجتماع حيث يفترض أن يقنع تيتو اللاعب بأن دوره أساسي , في عمر ال32 هو يريد الضمان أولويته البقاء مع النادي ويصر على عدم أعطاء كلمة للأندية الكثيرة التي تسعى لضمه حتى يتحدث مع النادي ..
النادي وجد السوق مجنون بالحصول على خدمات اللاعب , لكن يعتقد أنه لن يغادر نظرا لأن لاعب الوسط يعتبر قطعة أساسية ومثال ناجح للاعب ذو نوعية مميزة وسلوك راقي خارج الملعب ..

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012