مؤتمر سونغ وانتقاله الى برشلونة

موتمر سونغ 

Embedded image permalink

زوبيزاريتا: " كان اليكس سونج أول خيار في قائمة التعزيزات المحتملة في خط الوسط."

سونج: "إن فرصة اللعب في برشلونة لاتأتي إلا مرة واحدة في طول العمر قلت نعم دون تردد."

سونج: "إنه يوم عظيم بالنسبة لي جئت إلى ناد فائز، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح."

سونغ: "سعيد لوجودي هنا، برشلونة هو أفضل ناد في العالم لقد شعرت بالفعل هذا هو ناد كالأسرة، فإنه لن تستغرق وقتا طويلا للتكيف."

سونج: "اطفالي يعتبرون ميسي قدوة لهم ويتحدثون عنه دائما ، وبرشلونة عرض لا يمكن رفضه ".

سونج : "أريد أن أشكر ارسنال والمدرب ارسين فينغر، على مساعدتني للوصول الى هنا".

سونغ: "أعرف أن هذا فريق كامل من اللاعبين المميزين، لذلك والامر متروك لي لتتعلم وللتنافس على مكان في الفريق"

سونج : الأسبوع الماضي كنت على وشك التجديد مع الأرسنال .. لكن عندما اتصل البارسا بي لم أستطع الرفض ، القطار يمر مرة واحدة ..

سونج: "سيسك هو صديق جيد لي، لقد أوضح أشياء كثيرة عن النادي لي."

سونج: "يايا توري لاعب جيد، ولكن نحن لاعبين مختلفين".

سونج: "أريد الفوز بالألقاب هنا أنا مع فريق من الفائزين وبطل".

زوبي: "نحن لم نوقع مع سونغ لطول قامته ، أريد أن يكون ذلك واضحا."

[ تصريح - سونغ ] لعب مباراه السوبر ، لو المدرب ارادني أن اللعب فـ أنا جاهز تماما ، اللعب في السوبر إمام مدريد شيء رائع 

زوبي: "لدينا الفريق الذي أردناه منذ بداية التحضيرات بداية الموسم."

زوبيزاريتا: ". تجديد بويول تسير على الطريق الصحيح وهناك رغبة في الحصول على حسم من الجانبين"

سونغ: "في ارسنال لعبت في مركز الارتكاز لكني مستعد للعب في أي مكان يحتاجني فيه المدرب"

سونج: أنا لست هنا لأخذ مكان بوسكيتس ، هو أفضل محور بالعالم .. أنا هنا لكي أساعد الفريق فقط

سونج : أعلم أن الفريق حقق بطولات كثيرة ، لكني أعلم أنهم يريدون تحقيق المزيد ، وأنا كذلك سأساعد بكل شئ أستطيع


سونج : طريقة اللعب بالأرسنال تشابه الطريقة هنا قليلا ، هذا سيساعدني على التأقلم .. أيضا بما أني في بلد جديد سأتعلم اللغة الكتلونية قريبا

سونغ : البارسا افضل فريق في العالم يمتلكون تشافي وانيستا و عدة لاعبين وشرف لي ان العب مع هؤلاء واعتقد انني ساخرج سعيدا بهذه التجربة في حياتي

سونغ : يايا توري لاعب ممتاز جدا لعب ضدي في انجلترا , يمتلك امكانيات كبيرة جدا و هو سعيد في هناك الان ( يتجنب الحديث عن خروجه من البارسا )

زوبيرتا يؤكد : سنجدد عقد تيلو ، المدرب يريد ذلك ونحن كذلك ..

 


سونج : مدريد فريق كبير وأنا أحترمهم .. لكن برشلونة الأفضل

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو