برشلونة، يبدأ اليوم الطريق إلى ويمبلي

برشلونة، يبدأ اليوم الطريق إلى ويمبلي
[ سيتم التعرف على الثلاثة الاندية المنافسة لـ برشلونة في البطولة الاوروبية، وهو التحدي الأول لإعادة إصدار النجاحات التاريخية لعام 1992 و 2011 ]

سوف يتعرف برشلونة بعد ظهر اليوم على الثلاثة فرق المنافسة له بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. سوف تجرى القرعة في الساعة 17:45 في منتدى غريمالدي في مونتي كارلو (موناكو). وتم وضع الفريق الكاتالوني في التصنيف الاول مع تشيلسي (البطل السابق)، مانشستر يونايتد، بايرن ميونيخ، ريال مدريد، ارسنال، بورتو و ميلان.
  
لـ برشلونة، تمثل هذه الطبعة الجديدة من دوري ابطال اوروبا تحدي مرة أخرى للعب المباراة النهائية وخاصة في ويمبلي مرة أخرى (في 25 مايو 2013). وسوف تمثل اقامة المباراة النهائية في لندن حدثا استثنائيا والذي يتزامن مع: الذكرى الـ 150 لتأسيس اتحاد كرة القدم الإنجليزي، وهي أقدم من جميع الاتحادات الأخرى وهي طريقة واحدة لاظهار الاحترام لأولئك الذين وضعوا قواعد هذه الرياضة في عام 1863.
  
ولكن قبل التفكير في لندن وويمبلي وإعادة إصدار النجاحات لعام 1992 و 2011، يجب أن يجتاز برشلونة دور المجموعات ومن ثم المباريات الفاصلة (الدور ثمن النهائي، الربع النهائي والنصف النهائي). وهذه المرة تأتي طبعة دوري ابطال اوروبا بفرق كبيرة في جميع الفئات. ومن ابرز الغائبين في هذه الطبعة هم: ليفربول، ليون، انتر و باير ليفركوزن، وغيرها.
  
الفرق المنافسة له  
 
سوف يتم وضع برشلونة في وعاء، حيث من الممكن ان يلعب مع الاندية التي تأتي في التصنيف الثاني وهي: مانشستر سيتي، وهو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالنجوم الذي يضمهم. ولن يكون ذلك جميلا اللعب ضد شاختار دونيتسك الأوكراني أو دينامو كييف، أو مع الروس الممثل بنادي زينيت، لأنهم دائما معقدين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفريق لا يريد السفر لمسافات طويلة وصعبة، وصعوبة التأقلم مع فارق التوقيت، والطقس البارد بالاضافة إلى سوء ارضية الملاعب بهذه البلدان.
  
وهناك ايضا ناديا شالكه 04 و سبورتينغ دي براغا على الورق، وهما الخصمين الأكثر مناسبان لـ برشلونة. ولا يمكن ان يقع فالنسيا بنفس مجموعة برشلونة لانهما من نفس البلد.

  أما بفرق التصنيف الثالث، فيمكن لـ برشلونة ان يواجد احد من الفرق التالية القوية وهي: باريس سان جيرمان، اياكس، يوفنتوس و سبارتاك موسكو. والمنافسين الآخرين هم: اولمبياكوس، ليل، غلطة سراي وأندرلخت، والتي هي مستواها متواضع نوعا ما.

ومن فرق التصنيف الرابع، من المميز ان يتجنب النادي الوقوع في منافسة بوروسيا دورتموند و سلتيك. الوضع المثالي، هو أن يقع بمجموعته كل من باتي بوريسوف، دينامو زغرب، مونبلييه، أو نوردسيلاند كلوج. ملقة، لنفس السبب مع فالنسيا لا يمكن أن يكون عدو برشلونة في هذه المرحلة. وعلى أية حال، فإن الطريق إلى ويمبلي يبدأ اليوم. إلى الأمام، حيث يتبقى 270 يوما.

جائزة افضل لاعب في اوروبا: ميسي- كريستيانو رونالدو، تنافس آخر

قبل اجراء القرعة وبالتحديد في الساعة 17:30، سوف يكشف عن اسم أفضل لاعب في اوروبا لموسم 2011-2012. لقد تم اختيار ميسي، انيستا و كريستيانو كمرشحين نهائيين للجائزة. وسبق لـ ميسي وأن فاز بها بموسم 2010-2011 وهو المفضل رقم واحد لطبعة الموسم الماضي. وسيتم الإعلان عن الفائز بعد أن يصوت 53 من الصحفيين (على اسم لاعب واحد) في المنتدى. وسوف يسافر ليو و أندرو اليوم إلى موناكو من برشلونة.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو