ابراهيم الميسي الاندلسي يقترب من برشلونة

ابراهيم الميسي الاندلسي يقترب من برشلونة
http://img01.mundodeportivo.com/2012/09/11/Brahim-hace-unos-anos-jugando-_54348920244_54115221155_600_244.jpg
الشيخ يقاوم رحيل نجمه الصاعد

منذ سنة حدث اتصال بين الطرفين والنادي الاندلسي يحذر "سيذهب لكنه سيندم"

اجلا ام عاجلا برشلونة ستتعاقد مع النجم الصاعد في الفئات الصغرى لمالقة, ابراهيم عبد القادر ذو سن 13. والذي يلقبه المختصون في الفئات الصغرة بميسي الجديد بسبب المراوغات والاهداف والنظرو الكروية التي ابان عنها ميسي في نفس سنه. القصة بعيدة كل البعد على ان تكون شبيهة باي عملية انتقال عادية فهي اقرب الى التعاقدات الكبيرة مع نجوم كبار, فتى صاعد وسحر التعاقد مع افضل نادي في العالم وشيخ غاضب, وعائلة تعاني من مشاكل الازمة.

برشلونة عادت لتحاول مرة اخرى ضم اللاعب الى مدرستها بعد مرور سنة من انتقال عائلته الى برشلونة والتقائهم ببيب وميسي, لكن ادارة مالقة قررت الاحتفاظ به بتحسين وضعيته. نائب رئيس مالقة حاول بشتى الطرق اقناعه للبقاء في مالقة بالوصول الى اتفاق ما والديه بتغيير محال اقامتهم وتحمل مصاريف دراسته واجر مرتفع بالنسة للعائلة التي كانت تعاني كان بمثابة الجنة.

في برشلونة لم يتغير شيء, بعد مرور سنة عادت لتحاول استقطاب اللاعب الذي حلمه الاول اللعب في برشلونة, وعائلته قررت قبول شروط برشلونة. بحيث لحد الان لم ينضم اللاعب الى صفوف رفاقه في الئات الصغرى لمالقة. مالقة قبلت التفاوض هذا الصيف عندما كانت تمر من مشاكل في الفريق الاول, بحيث وافقت على عرض برشلونة بترك رحيل ابراهيم مقابل 50 الف يورو وقيمة مليونية عند وصوله الى الفريق الاول, والان تطالب بمائة الف يورو. لكن برشلونة لم تتزحز عن موقفها الاول وستدرج اللاعب في لائحتها الاتحادية لهذا الموسم لان ابراهيم رفض توقيع مع مالقة, لا تستطيع توقيع عقد عمل حتى سن 16 لكنها تعدهم بمنزل وعمل.

في برشلونة لا يصرحون باي شيء فحين المسؤول عن الفئات الصغرى في مالقة حذر من مغبة رحيله الى برشلونة " سيرحل الى برشلونة بدون شك, لكنه سيتراجع في تكوينه, هنا سيلعب مع الفتيان, هناك سيندرج مع الاطفال, هنا في سن 16 او 17 يمكنه ان يلعب مع الفريق الاول هناك سيكون عليه الانتظار مثل فابريس, يعرف اننا سنساعده, لانه يحتاج للهدوء, ليس كل افراد العائلة يريدون الرحيل الى برشلونة". وكيل اعماله واه بيب غوارديولا سينتق غدا الى مالقة للتفاوض مع الفريق الاندلسي.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو