نايمار ينتظر البرصا


نايمار ينتظر البرصا
http://estaticos.sport.es/resources/jpg/4/2/1346961001824.jpg
لاعب السانتوس لم يغلق الباب امام رحيله نحو اوروبا لكنه علل بانه يعتقد " لزال مبكرا" لمثل هذه القفزة. 
نايمار دا سانتوس لزال ينتظر البرصا بالرغم من العروض المغرية التي تنهال عليه من اكبر الاندية الاوروبية, لكن السؤال المطروح هو ان كانت صفقته مع برشلونة ستغلق في صيف 2013 مثلما هو منتظر ام يتم تاجيلها الى ما بعد نهاية مونديال 2014 مثلما يؤكد اللاعب وناديه.
بعد رفضه لعرض مانشيستر بونايتد اللاعب لم يخفي هذه المرة نيته في الرحيل الى اوروبا " لدي الارادة, لدي ذلك الحلم لم اخفيه ابدا". لكنه اضاف " كل شيء له موعده المحدد". في نهاية 2011 اللاعب البرازيلي جدد عقده مع الفريق حتى 2014 باجر جد محترم في دوري مثل البرازيلي.
بعد التعاقدات المغرية للاعبين مثل اوسكار في الشيلسيا ب31 مليون يورو او لوكاس مورا الذي سيحل بالباري سانجيرمان مقابل 42 مليون يورو في 2013 او هولك الى زينت البرازيلي مقابل مبلغ مشابه, تم استفسار اللاعب حول قيمته بعد رفضه لعرض فيرغوسون المتمثل في 48 مليون يورو, فاشار قائلا " لا ادري, اعرف انه حان وقت اوسكار ولوكاس واعرف انه سيحين وقتي, لكن الان لزال مبكرا. الى ذلك الحين لدي تلفاز في المنزل لتتبع الاخبار".
واضاف " لدي عقد مع السانتوس حتى 2014 حينما يقترب ذلك الموعد ساحدد ان كنت سابقى او سارحل", فحين محيط اللاعب في علاقته مع برشلونة اكد للنادي الكتلاني ان اللاعب سيكون مستعدا للتعجيل بموعد التحاقه ببرشلونة, موقف النادي البلوغرانة كان ايجابيا لكن في انتظار قرار الاطار التقني.
برشلونة هي من سيحدد موعد جلب اللاعب بعد ان قدمت عربونا بقيمة عشرة ملايين يورو للسانتوس للتاكيد عزمها على جلب النجم البرازيلي الصاعد وكجزء من ميزانية التعاقدات المقررة لصيف 2013 او 2014, وبعد الاتفاق المبرم مع اللاعب وناديه الحالي برشلونة ضمنت ان خروج اللاعب من البرازيلي سيكون له محطة واحدة وهي حمل قميص برشلونة, في حالة تعاقد نايمار مع فريق اخر سيكون ناديه ملزم بدفع ضعف ما دفعته برشلونة اي 20 مليون يورو, قيمة تُكبل نادي السانتوس وتفرض عليه الوفاء بوعده لبرشلونة.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012