تيلو في حالة الانتضار من اجل توقيع على عقد مع النادي لغاية 2016


تيلو في حالة الانتضار من اجل توقيع على عقد مع النادي لغاية 2016 .
Tello celebra el gol que marcó contra el Spartak en Champions
اللاعب الذي كان من المتوقع ان يوقع على عقده في شهر اغسطس لكن مزال الان لاعب للفريق الثاني , اللاعب يريد انهاء امر انتقاله الى الفريق الاول وهذا الامر بصدد الانتهاء منه .
كرستيانو تيلو في حالة الانتضار لتجديد عقده مع النادي لغاية 2016 التقى وكيل اعمال اللاعب جوسيب ماريا  مع المدير الرياضي للفريق اندوني زبي زاريتا في شهر اغسطس وكان من المتوقع ان ينتهي الامر في سبتمبر لكن حالة ضروف لم يتم بسببها التوقيع مع اللاعب .
الوضع الان في جانب الطرفين لكن شرط الفريق ان يكون قيمة التجديد 10 ملاين يورو وهذا مادى الى تأجيل عملية التوقيع مع اللاعب .
التجديد لغاية يونيو
في الموسم الماضي برشلونة جدد عقد تيلو لكن لغاية يونيو القادم لذا اذا برشلونة لم تجدد مع اللاعب قبل شهر يناير اللاعب سيصبح حر وبمقدوره الانتقال الى اي فريق اخر في الصيف المقبل .
كرستيان تيلو في الموسم الماضي نال اهتمام عديد من الانديه الاوربيه الكبيره امثال " اتليتكو مدريد , فالنسيا , ليفربول , توتنهام . " وقد حدد مبالغ كبيره وبارتفاع مستوه هذا الموسم اصبحت المبالغ في تيلو اكبر منذي سبق , اللاعب يتميز بالمهاره وقدرته على انهاء الهجمات وتسجيل الاهداف وتمريرات حاسمه .
البرشا خيراه الوحيد
الاولويه للاعب هو برشلونة التجديد مع النادي والنجاح وحصد اللقاب مع برشلونة هاجسه الوحيد في الواقع مازال المستقبل امامه وسيحجز مكان بارز في النادي في القريب العاجل .
هذه الكلمات هي مختصر تعابير وجه تيلو اللاعب لعب ست مباريات مع البرشا هذا الموسم وسجل في المباريات الثلاث الاخيره التي لعبها الفريق في الكمب نو اللاعب يحاول شق طريقه لكي يكون من ابرز اللاعبين في العالم .
 

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو