نادي مالقا يفوزعلى كاسرينيو في ذهاب كأس الملك 4-3

[ نادي مالقا يفوزعلى كاسرينيو في ذهاب كأس الملك 4-3]

13
حقق نادي مالقا فوزا على كاسرينيو في أول مباريات كأس الملك حيث سجل عليه أربعة أهداف مقابل ثلاثة بملعب الأمير فليبي.وقع أونيو وسانتا كروز هدفين مبكرين لنادي مالقا ولو أن الفريق المحلي لم ينسحب إلى الاستراحة إلا بعد تعديل الكفة (خرايز وتشابي). خلال الشوط الثاني أضاف الفريق الأول المالقيستا هدفين آخرين، دودا من ضربة جزاء وسانتا كروز من جديد 2-4.
خاض نادي مالقا المباراة بتشكيلة ضمت عناصر جديدة من بينها أربعة من الرديف، أبرزهم خورادو الذي يلعب لأول مرة مع الفريق الأول.
سجل أونيو الهدف الأول بعد خطأ نفذه دودا 0-1 وسانتا كروز الهدف الثاني بعد أن تلقى كرة جيدة من سيبا فرنانديز 0-2 وكان بإمكان نادي مالقا أن يضيف المزيد لولا عاند الحظ رأسية ولكتن.
ورغم ذلك، فكاسرينيو، الذي قاوم وكافح طيلة الشوط الأول، استطاع أن يجاوب نادي مالقا بهدفين آخرين، الأول من توقيع خرايز الذي خدع كاميني والثاني سجله تشابي بعد لعبة فردية 2-2.
أما عن الشوط الثاني فقد بدأ على التحاق أليكس بورتيو بديلا عن خورادو ليعود نادي مالقا للتقدم من جديد إثر ضربة جزاء استدعت طرد فارغاس الحارس أولا ليدخل دودا الهدف الثالث على البديل.
استغل الضيف النقص العددي للمحلي ليظفر بهدف رابع 2-4 من توقيع سانتا كروز من جديد الذي دفع بكل سهولة بكرة سيبا التي دخلت بدون عناء.
أنقذ كاميني فريقه من كرة ولكتن التي كادت أن تقتحم مرمى نادي مالقا خطأ غير أنه لم ينجح في صد رأسية ستيف التي حسمت اللقاء 3-4.
ستحسم هذه المواجهة يوم 28 نونبر على أرض لاروساليدا في لقاء الإياب.
بطاقة اللقاء:
كاسرينيو 3 – 4 نادي مالقا
كاسرينيو: فارغاس، باليرو، كاريثوسا، خولي فرير، طوني، خرايز، سانتي أمارو(مانولو د.73)، تشيكا، تشابي، رافا غوميز(فوينتيس د.58)، ماتياس سعد(ستيف د.61).
نادي مالقا: كاميني، خورادو(أليكس بورتيو د.46)، أونيو، ولكتن، إلسيو(خوانمي د.73)، سيبا، ريثيو، إيتورا، دودا، بونانوتي، سانتا كروز(فابريس د.75).
الأهداف:
0-1أونيو(د.4)
0-2سانتا ركوز(د.70)
1-2خرايز(د.58)
2-2تشابي(د.42)
2-3دودا(د.58)
2-4سانتا كروز(د.70)
3-4ستيف(د.86)
13
14

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012