اخبار ريال مدريد اليوم 6/11/2012

اخر اخبار ريال مدريد اليوم 6/11/2012




كاستيا - نومانسيا ستلعب يوم الأحد 25 نوفمبر في الساعة 19:00

Real Madrid Castilla - Xerez
ريال مدريد كاستيا تعرف على الجدول الزمني للجولة 15 و 16 من الدرجة الثانية. الفرع الملكي سيستقبل نومانسيا في الفريدو دي ستيفانو يوم الأحد 25 نوفمبر في الساعة 19:00. وسيزور كوندومينا الجديدة لمواجهة ريال مورسيا يوم الجمعة 30 نوفمبر في الساعة 21:00.
Real Madrid Castilla - Xerez
H-RAF1





صبري لموشي، مدرب ساحل العاج، حضر تدريبات ريال مدريد

Sabri Lamouchi
وأشاد لموشي بشخصية مدرب ريال مدريد والقوة التي ينقلها إلى المجموعة: "مورينيو هو مدرب لديه الكثير من الكاريزما وخبرة كبيرة. وقد فاز بكل شيء ممكن. معاينة كل التفاصيل وكل القوة والالتزام بالمجموعة لصنع فريق كبير ".
وأشاد مدرب ساحل العاج بجودة لاعبي الفريق الملكي: "أنا معجب كثيرا بسيرجيو راموس، وبطبيعة الحال، كريستيانو رونالدو. اللاعبين مثيرين للإعجاب للقوة البدنية والسرعة والتركيز والتسليم. عموما جميع لاعبي ريال مدريد رائعين. ولا يمكن أن ننسى تشابي ألونسو، الذي لديه سيطرة استثنائية على وسط الملعب، بيبي ... هو أحد اللاعبين الاستثنائيين ".
وأخيرا، قال عن زيدان الذي تشارك معه مستودع المنتخب الفرنسي: "زيدان هو أعظم لاعب في كل العصور. أن تكون قادرا على اللعب معه أنه شرف كبير. لقد قمت بالعديد من التجارب معه في كرة القدم وفي الحياة. إذا كان يريد أن يصبح مدربا سوف يكون واحدا من الرائعين جدا ".
Sabri Lamouchi
Sabri Lamouchi
H-RAF1






أوزيل ثاني أكثر لاعب ألماني لعبا للمباريات الرسمية مع ريال مدريد

Real Madrid - Zaragoza
لعب مسعود أوزيل ضد سرقسطة وتغلب على إيلنر كثانيا لاعب الألماني أكثر لعبا للمباريات في ريال مدريد. لاعب خط الوسط وصل إلى هذا الرقم في موسمه الثالث، في حين لعب إيلنر 119 مباراة في خمسة مواسم التي ارتدى فيها قميص ريال مدريد. حتى الآن، سجل أوزيل 17 هدفا كلاعب لريال مدريد.
أوزيل لعب لاول مرة بقميص ريال مدريد يوم 29 أغسطس 2010 في زيارة لمايوركا في اليوم الأول من موسم 2010-11. ومنذ ذلك الحين لعب 120 مباراة في جميع المسابقات، حيث أصبح ثاني لاعب ألماني أكثر لعبا للمباريات مع النادي. الأولى في هذا الترتيب هو شتيلك، برصيد 308 مباراة رسمية، وهو أيضا سجل العديد من الأهداف (50). خضيرة سيدخل قريبا ضمن الألمان الخمسة الاكثر خوضا للمباريات ولقد لعب حاليا 92 مباراة وهو قريب جدا من المباراة 100 رقم نتسار وبرايتنر.
اللاعبين الألمانيين الأكثر لعبا مع ريال مديد
اللاعب المباريات الرسمية
Stielike 308
Özil 120
Illgner 119
Netzer 100
Breitner 100
H-RAF1








ريال مدريد - اتلتيكو ستلعب يوم السبت 1 ديسمبر على الساعة 21:00 غرينتش

El Madrid-Atlético, el sábado 1 de diciembre a las 22:00 horas
ريال مدريد-اتلتيكو مدريد مباراة برسم الاسبوع الرابع عشر من الدوري ستلعب يوم السبت 1 ديسمبر في الساعة 22:00، وفقا للجداول الزمني الذي تم الاعلان عنه اليوم من قبل الاتحاد الاسباني لكرة القدم LFP.
الاتحاد الاسباني لكرة القدم أعلن أيضا عن الجدول الزمني للأسبوع الثالث عشر، الذي سيعقد على مدى أربعة أيام حيث ستكون هناك مباريات يوم الجمعة والاثنين.
الجولة 13: بيتيس - ريال مدريد ستلعب يوم السبت 24 نونبر على الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش.
الجولة 14: ريال مدريد - أتليتيكو مدريد ستلعب يوم السبت 01 دجنبر على الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش.
H-RAF1







إيسيان وبنزيما لم يتدربا
Essien y Benzema no se entrenan
ايسيان لاعب مدريد

الغاني مايكل إيسيان لم يتواجد في ملعب التدريب، في الفترة التي كانت متاحة لوسائل الإعلام. وكان ايسيان اساسيا يوم السبت ضد سرقسطة وكان من المنتضر القيام بعمل جيد ضد بوروسيا، كشريك لتشابي الونسو، يوم الثلاثاء ضد بوروسيا دورتموند. آلام في عضلة القدم، ولكن، لن تمنعه من المشاركة في المباراة. وأيضا كريم بنزيمة لم يكن مع الفريق.
تشابي ألونسو على وجه التحديد يعود مرة أخرى بعد الايقاف في الدوري.مع غياب المصابين الثلاثة، فابيو كونتراو، مارسيلو، خضيرة. وفي الجلسة كان هناك لاعبين من الكانتيرا، الإخوة فرنانديز, أليكس وناتشو. وتواجد سيرجيو راموس أيضا، على الرغم من آلام في الظهر.
بعد ظهر هذا اليوم، سوف يظهر البرتغالي جوزيه مورينيو أمام وسائل الإعلام قبل ان يفعل ذلك مدرب بوروسيا يورغن كلوب ومتوسط الميدان هوميلس.
H-RAF1






ريال مدريد-ألكويانو ستلعب يوم الثلاثاء 27 نوفمبر على الساعة 20:30 غرينتش

Alcoyano - Real Madrid
ستقام مباراة الإياب من دور الستة عشر من كأس الملك بين ريال مدريد والكويانو في يوم الثلاثاء 27 نوفمبر في 20:30 غرينتش في سانتياغو برنابيو. الملك سيلتقي الفريق الاليكانتي بعد فوزه 1-4 في مباراة الذهاب على ملعب Collao.
H-RAF1
اخبار ريال مدريد





جولة في المرحلة الثالثة من سيوداد ريال مدريد

Presentación III Fase de la ciudad real madrid
بعد الانتهاء من تقديم المرحلة الثالثة من سيوداد ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، آنا بوتيلا، رئيس بلدية مدريد، إغناسيو غونزاليس، رئيس مجتمع مدريد، وقائد فريق كرة القدم وقائد فريق كرة السلة لريال مدريد، إيكر كاسياس وفيليبي رييس، زاروا مقر إقامة الفريق الأول والكانتيرا. كانوا أول من يرى غرف الفريق الأول والمكان الذي سيعيش فيه اللاعبين في صفوف الشباب في النادي. المبنى على بعد أمتار قليلة من ملاعب التدرب في سيوداد ريال مدريد.
Presentación III Fase de la ciudad real madrid
Presentación III Fase de la ciudad real madrid
Presentación III Fase de la ciudad real madrid
Presentación III Fase de la ciudad real madrid
صورة كاسياس
H-RAF1



المشجع الألماني ماتياس فيرنانديز يكشف سبب نزوله أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك


مشجع الماني وريال مدريد



بعد أن أُثيرَ ما أثيرَ من تساؤلاتٍ حول ما كان يُريده المشجع الألماني الشاب فليتز ماتياس الذي نزل إلى أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك في الأسبوع الماضي في مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد خرج المشجع الألماني في مقابلة حصرية أجرتها معه صحيفة بيلد الألمانية كشف من خلالها أنه يعتبر رونالدو افضل لاعب في العالم ورؤية اللاعب على أرضية الملعب كانت حُلماً بالنسبة له وأخيراً تحقق .
ماتياس قال في حواره مع الصحيفة الألمانية :" قبل المُباراة قلت لـ الحلاق الذي أحلق عنده أن رونالدو هو النجم الذي أحلم برؤيته على قرب وكنت عازماً على القيام بهذه الخطوة ، لا يُهمني ما هي العقوبات التي سأتعرض لها الآن والغرامات المالية فيكفيني سعادةً بأني شاهدت نجمي الأول وأفضل لاعب في العالم من على قرب ".
ماتياس أضاف في حديثه :" رؤية رونالدو وإرسال قبلة له يستحق مني كل هذا العناء ويستحق مني أن لا أعبث بما تأتيني من عقوبات ، أريد إرسال اعتذاري من جديد للجماهير على هذا التصرف وليورغن كلوب مدرب دورتموند ولكل من كان في الملعب لكن الحلم تحقق اليوم وهذا الأهم ".







مورينهو يؤكد بأن بنزيما سيغيب ووفاران سيكون في التشكيلة الأساسية

لا توجد
كشف البرتغالي جوزيه مورينيو عن اثنين من الاخبار الجديدة في التشكيلة الاساسية لريال مدريد ضد بوروسيا في دوري الابطال. فعل ذلك كمفاجئة، وذلك بهدف الرد على سؤال من صحفي فرنسي رغب في محاولة الطعن في خط وسط البرتغالي وقال: "أنت فرنسي. لا تجعل أسئلتك عن خط الوسط ". وتابع: بنزيمة مصاب وسيكون غائبا، أما فاران فسيكون اساسيا". الفرنسي لديه شد عضلي في العضلة المقربة.
وبالتالي، يمكن أن تكون التشكيلة الاساسية للفريق كالتالي: كاسياس، راموس، فاران، بيبي، أربيلوا، تشابي ألونسو، مودريتش،  دي ماريا، أوزيل، كريستيانو وهيغوين.
H-RAF1




التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند من الماركا
وضعت صحيفة الماركا التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في المباراة التي ستقام غداً ضمن إطار اياب دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا  ، التشكيلة المتوقعة جاءت كـ التالي :

كاسياس
اربيلوا    بيبي    فاران   راموس

الونسو    إيسيان

رونالدو   اوزيل     دي ماريا

هيجوين







بوروسيا دورتموند تدرب في ملعب البرنابيو

Entrenamiento Borussia Dortmund
الخصم المقبل لريال مدريد، بوروسيا دورتموند، تدرب في سانتياغو برنابيو استعدادا لمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا. تدرب اللاعبين 20 الذين تم استدعاؤهم من طرف يورغن كلوب تدربوا نحو ساعة لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل المباراة. اميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية النادي، شاهد التدريب مباشرة.
الدورة التي عقدها الفريق الألماني في الملعب المدريد بدأت بمجموعتي عمل مختلفتين. الأولى ضمت حارسي مرمى الفريق الألماني وتدربا مع مدرب حراس المرمى عن طريق العمل الذي يقوم به بيده وتسديد الكرة نحو الهدف. وفي الوقت نفسه، أجرى لاعبي الميدان 20 تمارين تمتد قصيرة وتمارين الاحماء قبل البدء في لعب الكرة. ثم شكلوا ثنائيات للإحماء مع الكرة، وقاموا بتدريبات مختلفة، أثناء تمرين حراس المرمى ركزوا على الجوانب المراكزية.
في الجزء الثاني من التدريب اللاعبين 20 انقسموا الى ثلاث مجموعات حيث كانوا يعملون اللمس والحركة بالكرة في ثلاث دوائر. وزادت الكثافة في المجموعات الثلاث، وانتهت الدورة في سانتياغو برنابيو بالتسديد على المرمى  في النصف السفلي من الملعب. خيل، تم استبداله في المباراة الأخيرة بسبب ضربة على وجهه، وتدرب بالقناع.
Entrenamiento Borussia Dortmund
Entrenamiento Borussia Dortmund
Entrenamiento Borussia Dortmund
Entrenamiento Borussia Dortmund
H-RAF1







التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند من الـ As

وضعت صحيفة ال as التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في المباراة التي ستقام غداً ضمن إطار اياب دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا ، التشكيلة المتوقعة جاءت كـ التالي :

كاسياس
اربيلوا    بيبي    فاران     راموس

الونسو     إيسيان

رونالدو   اوزيل    دي ماريا

هيجوين







مورينيو : دورتموند قوي و لكن نحن في ملعبنا و يمكننا تحقيق نتيجة جيدة



تحدث مدرب ريـال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو في مؤتمر صحفي قبل المباراة التى سوف يواجه فيه فريق ريـال مدريد بروسيا دورتموند غداً ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري ابطال اوروبا و قال : انها مجموعة صعبة للغاية و اعتقد ان كل فريق معرض للخطر و لكن نحن افضل حالاً من غيرنا و كل الفرق تتعرض لضغوط و بروسيا دورتموند خصم صعب و لكن نحن في ملعبنا و يمكننا تحقيق نتيجة جيدة.
و وجود ريـال مدريد في مجموعة واحدة مع النادي الألماني دروتموند قال عنه مورينهو : لايهمني شيء و انا اشعر بالقلق على الفريق بأكمله بشكل عام و بروسيا دورتموند فريق ممتاز و ليس من الصدفة ان يفوز باللقب الدوري مرتين في ألمانيا على التوالي و انهم فريق جيد في الهجوم المرتد و لاعبين اقوياء و تكتيكين جداً فهو فريق جيد للغاية بالنسبة لي و يستحق الوصول الى الدور الثاني و هو ايضاً مرشح للفوز في البطولة.
جوزيه مورينهو تحدث عن كريستيانو رونالدو و قال: اعتقد ان كريستيانو بالفعل لاعب عظيم و قبل ان يأتي الى نـادي ريـال مدريد اكتسب سمعه سيئه و الأن هو رجل في سن 27 عام و هو لاعب جيد و سيكون لمواسم قادمه لاعب عظيم.
بالأضافة الى ذلك تحدث المدرب عن الفرنسيين في الفريق : لقد اصيب كريم بنزيما و سوف يبدأ رافائيل فاران غداً اساسي كريم بنزيما لديه مشكلة في العضلة و انا لا اعرف متى سيعود و لكنه لن يتواجد في مباراة الغد.
و اما عن مودريتش قال : انا لا اعرف اذا كان سيلعب غداً او لا و انا اقول هذا ايضاً بالنسبة لأيسيان و ألونسو و خضيرة.
و عن غيابه عن عرض المرحلة الثالثة من الفالديبياس قال : أنا دعيت و لكنني بررت للنادي عن غيابي و التبرير هو انني لدي مباراة في اليوم الثاني و تركيزي منصب على الأعداد و قالوا لي وصلتني بعض الأنتقادات عن غيابي ول كنني ذاهب للعمل بدلاً من التفكير بأمور اخرى.
 و سئل مورينهو عن سبب عدم بيع كامل تذاكر مباراة مانشستر سيتي و عن السبب ترك مقاعد فارغه في المباراة ضد دورتموند و اجاب : المسؤول عن الازمة الأقتصادية في اوروبا واسبانيا لا اعتقد انا.
و في الختام قال المدرب البرتغالي اتمنى الحظ الجيد لزيدان في مسيرته التدريبية في المستقبل و انا لا اريد الأدلاء بأي تعليق و اقول ببساطة أمل ان يكون سعيد و ناجح في حياته المهنيه.







شاغرة النفوس






ريال مدريد يتوجه الى فندق التركيز

Concentración
الفريق الملكي يركز بالفعل في مباراة بروسيا دورتموند في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا. توجه اللاعبين المدريديين من البرنابيو نحو فندق ميراسيرا شيراتون وسيضلون فيه الساعات القادمة قبل المباراة (19:45 GMT).
Concentración
Concentración
Concentración
Concentración
H-RAF1






مورينهو يستدعي 20 لاعبا للمباراة ضد بورسيا دورتموند

Xabi Alonso
جوزيه مورينيو استدعى 20 لاعبا لمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وسيواجه ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند في ملعب البرنابيو(19:45 GMT).
القائمة المستدعاة لريال مدريد:
حراس المرمى: كاسياس، آدان وخيسوس.
للدفاع: أربيلوا، فاران، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو، كارفاليو وألبيول.
لاعبو الوسط: كاكا، تشابي ألونسو، أليكس، أوزيل، إيسيان، مودريتش، دي ماريا وكاليخون.
للهجوم: كريستيانو رونالدو وهيجوين.
Ronaldo
Casillas
Ozil
Ramos
H-RAF1





أوزيل : لقد استعادنا الثقة و نحن على الطريق الصحيح

ظهر لاعب وسط فريق ريـال مدريد مسعود اوزيل امام وسائل الأعلام في غرفة الصحافة بملعب السانتياغو برنابيو بعد مدربه جوزيه مورينهو و كان لاعب خط الوسط راضي عن ديناميات الفريق و قال : هدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا و اللعب بأفضل ما في وسعنا و  صحيح أن في بداية كانت بشكل سيء و خسرنا نقاط و لكن الآن عادت لنا الثقة و نحن على الطريق الصحيح و مع أدائي أنا سعيد لاني أريد كل شيء و أريد فقط الحفاظ على تحسن ادائي.
و حلل لاعب خط وسط ريـال مدريد في المباراة ضد دورتموند و ما يتوقعه من فريقه : هدفنا هو الفوز في المباراة و في دورتموند ناضلنا و لكننا فشلنا و أنا أعرف بعض لاعبين الفريق لعبت ضدها في الدوري الألماني و لكن انا الأن اللعب في ريـال مدريد و نحن نريد الفوز و هدفنا هو دائماً الحصول على النقاط الثلاث و سوف يكون من الصعب ضد دورتموند و لكننا سوف نلعب في ملعبنا و إمام مشجعينا الذين سوف يدعمونا و علينا أن ننفذ ما قاله لنا المدرب للحصول على النقاط الثلاث و ماريو جوتزه و ريوس لاعبين كبار و لكن عموماً نحن نعلم أن هذه مشكلة خطيرة جدا في خط هجومهم و لكن سوف أركز على القيام كل ما بوسعي لمساعدة الفريق بكل وسيلة ممكنة نحن ريـال مدريد و نحن في ملعبنا لا ننظر في ما يفعلونه الأخرون سوف نحصل على النقاط الثلاث.
و قال عن زملائه رونالدو و كاسياس و الذي من شأنه الفوز بالكرة الذهبية : كريستيانو رونالدو لاعب من الطراز العالمي و الذي أثبت نفسه على مر السنين مع أهدافه و أما ايكر كاسياس ليس هناك حارس ينافسه في هذه المرحلة بطبيعة الحال سيكون تصويتي إلى كلا اللاعبين و شيء رائع و كبير ان اكون بجانبهم.
و فيما يتعلق بأصابة مواطنه سامي خضيرة تحدث أوزيل قائلاً : في كرة القدم تحصل الكثير من الإصابات و علينا أن نعيش معها و أنا اقف مع سامي خضيرة خارج الملعب و قبل مباراة دورتموند كنا ننتظر للحصول على نتيجة جيدة من اجل المشاركة.
و عن مدافع ريـال مدريد سيرجيو راموس قال الألماني : انه زميل كبير و رائع لي في الماضي ارتدى قميصي فوق قميصه و اقول فقط تربطنا صداقه قويه.
الدولي الألماني أيضا كانت لديه كلمات الثناء على مدربه و كيف أعد لمباراة الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات قائلاً : قبل كل شيء هو مدرب عالمي و من فئة المدربين الجائعين لتحقيق البطولات و أنه قريب جداً من اللاعبين و لقد قلت دائما و سوف اقول أنه من أفضل المدربين في العالم و فاز في العديد من الألقاب أما بالنسبة للتكتيكات المباراة لن أقول في العلن ما يقول المدرب الذي استعد معنا بنسبة 100٪ و لكن أنا لن اكشف عن التكتيكات.
و أخيرا سئل عن نمط الحياة في العاصمة الاسبانية : يمكنك الذهاب لتناول الطعام في أي وقت على الرغم من الناس تعرفني على الفور و اعيش معها في مدريد ربما كنت أكثر شهره مما كنت عليه في ألمانيا و هنا دائماً المصورين متواجدين و في مدريد الناس مجانين بكرة القدم و أعتقد انهم محقين في ذلك.
و اما وسائل الإعلام الإسبانية عندما تلعب جيدا تعتبرك أنك الأفضل في العالم و إذا لم تلعب جيداً سوف تحرجك للغاية و انا أركز على عملي و على ما يقوله المدرب و البقية لا يهموني.




بنزيمة سيغيب عن المباراة ضد دورتموند وفاران سيكون أساسيا

لا توجد
صرح البرتغالي جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد بوروسيا دورتموند أن كريم بنزيمة سيكون عن المباراة ضد الفريق الألماني. وفقا لما قاله المدرب البرتغالي أن المهاجم لديه مشكلة في عضلة الفخذ.
وبالإضافة إلى ذلك، مورينيو صرح أيضا بأن فاران سيكون اساسيا ردا على سؤال من صحفي فرنسي.
H - R A F 1





تحدث مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب في غرفة الصحافة عن مواجهته لفريق ريـال مدريد متذكراً سنة 98 قائلاً : آمل ان لا يتكرر ذلك السيناريو.
و تحدث حول اللقاء : ستكون مباراة كرة القدم هائله و نحن على استعداد لذلك و الهدوء هو من سيجلب لنا النتيجه.
و اضاف كلوب : ان المشاكل فقط موجوده في الدوري الألماني و أما من ناحية دوري ابطال اوروبا فنحن نعرف كيف نلعب و نعرف طريق الفوز.
و أخيراً تحدث المدرب الألماني عن مورينهو : جوزيه مورينهو لطيف أنه  لطيف جداً  و هو مدرب مميز و عظيم و رفيق كبير.
 


رونالدو : سوف اعطى صوتي لميسي كأفضل لاعب فى الكرة الذهبيه و مورينهو كأفضل مدرب فى العالم.

الظاهرة رونالدو و لاعب السابق لــفريق برشلونة و فريق ريــال مدريد تحدث حول امور كثيره و قال : انه سوف يصوت لـميسي لجائزة الكرة الذهبية و جوزيه مورينيو كأفضل مدرب.
و قال البرازيلي في مقابلة نشرها موقع الفيفا حيث تحدث حول السباق على جائزة الكرة الذهبيه : ليو ميسي هو من سوف يحصل على صوتي لأنه اضافه الى انه يسجل اهدافاً حاسمة و يفوز بالبطولات يؤدي نوع من السحر الخاص في كرة القدم و كرستيانو رونالدو لعب بشكل رائع و لديه الكثير من القدرات و هو لاعب مفيد و لكن لايزال ليو ميسي يقوم بأشياء غير متوقعة.
و اضاف : المعركة الحقيقه هي بين كرسيتانو رونالدو و ليو ميسي و لكن تشابي هرنالديز و اندريس انيستا ايضاً لاعبين مميزياً و لكن تشابي هرنالديز و اندريس أنيستا يلعبان في خط الوسط عكس ليو ميسي و كريستيانو رونالدو و لهذا من الصعب ان يفوز احدهما بالجائزه و لا يمكن التكهن ان ليو ميسي و كريستيانو رونالدو ستنافسان لـ سنوات قادمة.
و تحدث عن اعطاء صوته لـ مدرب ريـال مدريد جوزيه مورينهو قائلاً : أود أن أعطي صوتي لـجوزيه  مورينهو لأنه يعرف جيداً عالم كرة القدم و لديه تكتياً منظماً و التخطيط له و أساليب تدريبه و هذا هو المدرب الذين سوف يصوتون له لأنه من الصعب ان تدير 25 لاعباً كل يوم.



كاسياس : لن أصوت لنفسي بداعي أخلاقيات المهنة

يؤكد قائد منتخب الأسباني و حارس فريق ريـال مدريد إيكر كاسياس على أنه لن يصوت لنفسه في جائزة الكرة الذهبية بداعي أخلاقيات المهنة و يقول كابتن ريال مدريد : بصراحة لا أظن أنه بإمكاني القيام بذلك و أفضل أن أتلقى التقدير و الدعم من الخارج.
و تصدف تصريحات الحارس لصحيفة فرانس فوتبول مع تلك التي أدلى بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و التي قال فيها : إذا كان بالإمكان فسوف أصوّت لنفسي و أظن أن جميع اللاعبين سوف يقومون بذات الأمر.
و يؤكد إيكر كاسياس على رغبته في الحصول على الجائزة و بأن الحراس لا يتمتعون بنفس الفرصة التي يتمتع بها لاعبون آخرون و ذلك لأن الحراس ليس بإمكانهم إغراء الجماهير بالقدر المطلوب.
و يقول القديس : لماذا لا يتم الإعتراف بلاعب مهم و مؤثر كحارس المرمى؟ و أنا أرغب بالفوز بالجائزة من أجل حرّاس المرمى في العالم.


جوزيه مورينهو : أنا مسؤول عن سياسية فريق ريـال مدريد فقط

قبل مواجهة فريق بروسيا دورتموند ضمن بطولة دوري ابطال اوروربا من الجولة الرابعة فى اياب مواجهة المجموعات تحدث مدرب ريــال مدريد عن مشكلة التى أثارت مشاركة بعض لاعبين فريق ريال مدريد كاستيا جدلاً واسعاً و يقول المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو حول ذات الموضوع في مؤتمر صحفي : أنا مسؤول فقط عن سياسة الفريق الأول فقط و كما ينفي مدرب النادي ريـال مدريد الإشاعات التي قالت بأنه قد ينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
و من جهة أخرى أعلن السبيشال ون رداً على سؤال صحفي فرنسي حول خط وسط الفريق بأن اللاعب بنزيما لن يشارك بداعي الإصابة و بأن فاران سوف يكون أساسياً في تشكيلة الفريق.
و في سؤاله حول كريستيانو رونالدو يقول المدرب :لقد كان كريستيانو رونالدو نجماً مع مانشيستر يونايتد و هو الآن يلعب دور البطولة في ريال مدريد.
و تحدث مورينهو عن المباراة القادمة و بالأخص نادي بروسيا دورتموند و قال : ليس هجوم دورتموند هو الوحيد الذي يقلقني فالفريق بأكمله يسبب لي القلق و ليس غريباً عليهم بأن يفوزوا بالبونديزليغا و لا بأن يتصدروا هذه المجموعة.
و كما يؤكد : لديهم فريق سريع و مبدع و إن بروسيا دورتموند قوي جدّاً و فيما إذا وصل إلى دور الثمانية فسيكون منافساً قوياً للفوز باللقب.
و يقول جوزيه حول مسيرة الفريق في دوري الأبطال : نحن أمام بروسيا دورتمند في موقف أفضل مما هو عليه بقية الفرق المشاركة و لكن من الممكن أن يحظى مانشيستر سيتي بنقاط أكثر في المباريات القادمة و بالتالي التقدم في المجموعة و إنها مجموعة صعبة و ممتعة و لذلك فالأندية تتعرض للضغط مما يزيد الأمر تعقيداً و سوف تكون المباراة في مدريد و نأمل أن نقدم أداءً مرضياً.



ريـــال مدريد هو النادي الثالث الأكثر قيمة في العالم

نشرت مجلة فوربس بإصدار لائحة بالنوادي الرياضية الأعلى قيمة في العالم و يحتل نادي ريـال مدريد المرتبة الثالثة في تلك القائمة بعد كل من نادي نيويورك يانكيز الأمريكي و نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي و تقيم المجلة الأمريكية النادي ريـال مدريد بما يقارب 200 مليون يورو (255 مليون دولار).
و اتى بعد نـادي ريـال مدريد كل من دالاس كاوبويز و لوس أنجلوس دودجرز و بايرن ميونخ و بوستن ريد سوكس و من جهة أخرى يأتي نادي برشلونة في المرتبة التاسعة بقيمة ما يقارب 138 مليون يورو (176 مليون دولار)  و أحتل نادي آرسنال الإنجليزي في المرتبة العاشرة في قائمة أكثر الأندية قيمة حول العالم.



كريستيانو رونالدو يظهر في قائمة العشرة الأوائل الأكثر قيمة فى العالم

أعلنت مجلة فوربس الإقتصادية قائمة الرياضيين العشرة الأعلى دخلاً في العالم و ضمت القائمة إسم نجم نادي ريـال مدريد و المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جاء في المركز التاسع بدخل سنوي يقدر بحوالي 11 مليون دولار و يعتبر رونالدو اللاعب الوحيد بين جميع لاعبين الدوري الإسباني الذي ظهر إسمه في القائمة.
و احتل لاعب الغولف الأمريكي تايجر وودز المركز الأول على الرغم من الفضائح الأخلاقية الكثيرة التي لاحقته مؤخراً و بينما جاء لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير في المركز الثاني و احتل ثلاثة رياضيين المركز الثالث في القائمة بنفس الدخل السنوي و هم لاعب الغولف الأمريكي فيل ميكيلسون و لاعب كرة القدم دافيد بيكهام و لاعب كرة السلة جايمس ليبرون و يأتي لاعب كرة السلة الآخر كوبي براينت و العداء الجمايكي أوساين بولت في المركز السادس و السابع.
و يحتل لاعب الكريكيت الهندي ماهيندرا دهوني المركز الثامن ثم نجم نـادي ريـال مدريد كريستيانو رونالدو في المركز التاسع و بينما يتواجد لاعب كريكيت آخر في المركز العاشر و هو ساشين تيندولكار.





كريستيانو رونالدو : لو أستطعت التصويت للكرة الذهبية أود التصويت لنفسي



أجرى قائد المنتخب البرتغالي و نجم نـادي ريـال مدريد كريستيانو رونالدو مقابلة مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية و التي تقدم جائزة الكرة الذهبية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لكرة القدم.
و تحدث رونالدو عن الجائزة مشيراً إلى أنه سيصوت لنفسه إن كان يستطيع التصويت و لكن قوانين المسابقة لا تسمح بذلك.
و تحدث رونالدو عن عدة أمور أخرى كالمنافسة بينه و بين ليونيل ميسي و علاقته مع مورينهو و الإشاعات حول إمكانية اتنقاله إلى نادي باريس سان جيرمان.
و قال النجم البرتغالي حول المقارنات الدائمة بينه و بين ليونيل ميسي : إنهم دائماً ما يجرون المقارنات بيننا و رجال الصحافة و التلفزيون يفعلون ذلك لجني الأرباح المادية و بالنسبة لي فقد بدأت اسأم من هذا الأمر.
و حول شخصيته داخل و خارج الملعب قال رونالدو : التواضع الشديد ليس جيداً و في موطني البرتغال يعتبرون من يتحدث كثيراً عن تواضعه شخص مغرور.
و أضاف : أنا ألعب بدافع حبي لكرة القدم و للقميص الذي أرتديه و لو أن هدفي الوحيد كان المال لكنت ألعب في نادٍ آخر الآن.
و حول بعض المشاكل التي يُثيرها من حين إلى آخر قال : أنا شخص سريع الغضب و أحياناً أقول أموراً لا أعنيها.
و أنهى البرتغالي حديثه قائلاً : الكثير من اللاعبين يتمنون اللعب في أندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي و تشيلسي و مانشستر سيتي الأنجليزي بسبب سمعتها و لكنني لا أفكر بذلك الآن.

 



إيكر كاسياس : لا يمكن أن أكون في القمة دوماً و ربما كنت سيئاً

تحدث قائد المنتخب الأسباني و حارس فريق ريــال مدريد إيكر كاسياس في مقابلة مع مجلة فارنس فوتبول الفرنسية و قال : أود الفوز بالكرة الذهبية و لا أفهم لم لايعترفون بمجهود حراس المرمى و كما أنني لا أفهم لم لا يفوز حراس المرمى بتلك الجائزة .
من جانب آخر إستعاد حارس مرمى فريق ريـال مدريد سعادته بعد أن بدأ الموسم بشكل سيء و قد قال كاسياس عن ذلك : لا يمكن أن أكون في القمة دوماً ربما كنت سيئا من الناحية البدنية يجب أن أتحصل على رعاية أكثر مما حصلت عليه في سن الـ 20 عام .
و لم يبقى سوى شهرين عن إعلان الفائز بالكرة الذهبية و قد قال كاسياس بخصوص ذلك : سيكون صوتي لسيرجيو راموس و كريستيانو رونالدو و الصوت الأخير سيكون للاعب إسباني و قد يكون تشافي هرنالديز.
و أضاف : لا أستطيع التصويت لنفسي لإن الإعتراف بمجهودي سيكون من قبل الآخرين لا من قبلي شخصياً.
و عن راموس قال : قام بأداء رائع في الدوري كما قدم يورو رهيب للغاية.
و عن رونالدو : لقد كان المفتاح بالنسبة لنا بأهدافه و إصراره على الفوز الذي يظهر في كل مباراة.
شاغرة النفوس






ماتا : أنا معجب بطريقة تسجيل ريـال مدريد للأهداف

صرح الإسباني خوان ماتا عن فريقه السابق ريـال مدريد و قال : فريق ريـال مدريد لديه قدرة مثيرة للإعجاب و الدهشة في تسجيل الأهداف و إنهم يمتلكون أفضل المهاجمين في العالم.
و عن زميله السابق في تشيلسي مايكل إيسيان قال : أنا سعيد للغايه لأجل زميلي السابق مايكل ايسيان و إنه فعلاً يستحق ذلك و هو رجل عظيم و تعافى أخيراً من الإصابات و أتمنى أن يواصل إستمتاعه.
تم ترجمة ما يخص فريق ريـال مدريد 


جوزيه مورينهو ينفى ما تتناوله الصحافة من شائعات و يتمنى النجاح لزيدان

قطـع المجال و الشك جوزيه مورينيو مجدداً كل ما تتناوله الصحف الإسبانية حول المشاكل المتعلقة به مع مدرب البيرتو توريل مدرب فريق ريـال مدريد كاستيا و ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم والخاص بـلقاء الفريق أمام النادي الألماني بورسيا دورتموند غداً الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا من الجولة الرابعة فى اياب دور المجموعات.

مورينيو أكد حول موضوع الكاستيا مجدداً أن لكل مدرب مهمته التي لا يمكن أن يتعداها و يتجاوز و قال : لي مهمتي مع الفريق الأول حيث أتخذ قراراتي و أتصرف بالذي أراه مناسباً فقط في الفريق الأول.

مورينيو تحدث أيضاً عن مواجهة الغد أمام بروسيا دورتموند مؤكداً عدم تواجد الفرنسي الدولي كريم بن زيما نظراً لإصابة في العضلات و قال : بن زيما لن يكون حاضراً غداً و لقد تعرض لمشاكل في العضلات ستمنعه من ذلك.
و لكنه رفض أن لا يرسم البسمة على محيا الصحفي الفرنسي الذي سأله حول بن زيما و أكمل : لكن فاران سيبدأ أساسياً غداً الن تفرح الآن أيها الصحفي ؟ يبدو أنك فرنسي.

و أضاف حول المواجهة مع الفريق الألماني : لن تكون مباراة سهلة بدون شك و نحن نتحدث عن فريق منظم ولديه من المؤهلات للفوز و المنافسة الكثير لهذا علينا بذل مجهود كبير للفوز.
قبل أن يرد على سؤال الصحفي له عن رسالته التي يوجهها للكرواتي لوكا مورديتش و قال مورينيو رداً على السؤال : أود القول لمودريتش ما قاله إيسيان و خضيرة و الونسو لأنفسهم حول هذا المركز و أهميته.

و نفى مورينيو أي اهتمام قادم من نادي باريس سان جيرمان في خدماته و قال : ليس هناك أي صحة للأنباء حول اهتمام باريس سان جيرمان أو حتى أي نادي آخر بضمي .

و أخيراً اختتم مورينيو المؤتمر الصحفي بالرد حول سؤال الصحفي حول رأي مورينيو في رحيل زيدان عن الفريق الثاني و رغبته بالتدريب في فرنسا و قال مورينيو حول هذا الأمر متمنياً السعادة و النجاح لزيدان : لن أكتفي بقول لا تعليق عن قضية رحيل زيدان للتدريب و لكني سأقول أني أتمنى له السعادة و تحقيق النجاح ذاته الذي حققه كلاعب.





 غلاف صحيفة الماركا الثلاثاء 6-11-2012 
ريال مدريد - بروسيا دورتموند الليلة 20.45 بالتوقيت المحلي
اسقاط المرمى
مباراة اليوم هي إعادة لـمباراة ريال مدريد ودورتموند موسم  98 .

 المباراة شهدت شغب كبير وأسقط جمهور الريال  المرمى .

الإتحاد الأوروبي أنزل عقوبة على جمهورالريال (إيقاف 2500 مشجع من ريال مدريد )
بنزيمة out .

رونالدو يتأكد من سلامة ظهر  راموس



هل سيظهر "الرجل المقنع" في البيرنابيو؟
[foto de la noticia]
البوروسيا دورتموند تدرب في البيرنابيو قبل المواجهة, في حصة اكمل فيها سيباستيان كيل تدريباته بمقنع بسبب كسر في انفه.
جورغين كلوب يثق في امكانية مشاركة كيل في البيرنابيو. لاعبه اكمل حصته التدريبية بشكل عادي على الملعب المدريدي.
في مباراة البونديسليغا التي اقيمت السبت الماضي اما الستوتغارت, كيل تلقى ضربة والتي كسرت عظام انفه. هذه الاصابة لم تمنعه من السفر والتدريب وضمان المباراة في 24 ساعة. ان قرر مع مدربه والاطار الطبي عدم المشاركة , فالبديل الذي سيغطي مكانه هو اللاعب موريتس لايتنر.





ريال مدريد سيواجه متصدر المجموعة الرابعة بوروسيا دورتموند

El Real Madrid busca el liderato del grupo D ante el Borussia Dortmund
أكثر من شهر ونصف منذ بدايته في المسابقة الاوروبية وريال مدريد يلعب مباراته الثانية في المسابقة على أرضه في استاد برنابيو. الفريق الملكي سيلعب ضد بروسيا دورتموند بهدف استعادة صدارة المجموعة مع تبقي مباراتين. واذا فاز على الفريق الألماني، فسيتجاوزه بفارق نقطتين فقط مع تبقي مباراتين من انتهاء الدور. مانشستر سيتي، خارج ملعبه، واياكس، داخل ملعبه، هما المبارتين المتبقيتين.
المـجـمـوعـــة الـرابـعـــة
الترتيب
الفريق
فاز
تعادل
خسر
له
عليه
DG
النقاط
1
Borussia Dortmund
2
1
0
4
2
2
7
2
Real Madrid
2
0
1
8
5
3
6
3
Ajax de Ámsterdam
1
0
2
4
6
-2
3
4
Manchester City
0
1
2
4
7
-3
1
وسوف يحاول الفريق مواصلة سلسلة انتصاراته غير القابلة للكسر حتى الآن أمام جمهوره في سانتياغو برنابيو. حيث أنه فاز في المباريات السبع الأخيرة التي لعبها الملكي على ملعبه في البطولة الأوروبية. اياكس (3-0)، ليون (4-0)، دينامو زغرب (6-2)، سسكا موسكو (4-1)، أبويل نيقوسيا (5-2) وبايرن (2-1) ومانشستر سيتي (3-2) هي الفرق التي سقطت على التوالي في معقل الأبيض. ومن الناحية التهديفية لها أيضا سجل ساحق: سجل 27 هدفا ودخل مرماه ثمانية فقط.
آخر سبع مباريات لريال مدريد في ملعب البرنابيو في دوري أبطال أوروبا
المنافس
النتيجة
Ajax
3-0
Lyon
4-0
Dínamo de Zagreb
6-2
CSKA de Moscú
4-1
APOEL
5-2
Bayern Múnich
2-1
Manchester City
3-2
"بنزيمة لن يلعب بسبب اصابته وفاران سيكون اساسيا" هذا ما صرح به البرتغالي جوزيه مورينيو في غرفة الصحافة. واستدعى المدرب البرتغالي 20 لاعبا لهذه المباراة وفي القائمة برز وجود لاعب من فريق كاستيا أليكس، الذي استدعي للمرة الثالثة على التوالي. وسوف يكون المهاجم الفرنسي غائبا بسبب الاصابة، ولكن على الرغم من ذلك فالفريق قد أظهر أنه قادر على الفوز. في الواقع، المعدل التهديفي لريال مدريد في المسابقة هو عامل يجب أن يؤخذ في الاعتبار. الفريق الملكي هو الفريق الأكثر تهديفا في البطولة هذا الموسم ثمانية أهداف) وكريستيانو رونالدو سجل خمسة منهم، وحتى الآن هو هداف دوري ابطال اوروبا.
بوروسيا دورتموند، هو بطل النسختين الأخيرتين من الدوري الألماني، لا يعيشون لحظات جيدة في البطولة الألمانية ويحتلون المرتبة الخامسة في الترتيب العام برصيد 16 نقطة، متخلفين بـ11 نقطة على المتصدر بايرن ميونيخ. الألمان حقق أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وخسارتين حتى الآن هذه البطولة، وتعادل في آخر جولة سلبيا على أرضه مع شتوتغارت.
المواجهات بين الفريقين في المنافسة الأوروبية
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه
Real Madrid 5 2 2 1 6 4
Borussia Dortmund 5 1 2 2 4 6


Real Madrid - Manchester City

Borussia Dormund - Real Madrid

Borussia Dormund - Real Madrid

Real Madrid - Manchester City

الفريق الألماني هو متصدر المجموعة الرابعة بسبع نقاط ومتقدم على ريال مدريد، الذين لديه ست نقاط، ويصل الى سانتياغو برنابيو وهو يشك في مشاركة اللاعب خيل، الذي تلقى ضربة على وجهه في مباراة الدوري في الجولة الماضية ولكنه تدرب بقناع في ملعب الملكي. مدرب الزوار، يورغن كلوب سيكون بدون لاعب خط الوسط البولندي بواشتشيكوفسكي.
H-RAF1









تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012