لاول مرة في 7 من 17 لقاء برشلونة يبدأ اللقاء متأخرا


[ لاول مرة في 7 من 17 لقاء برشلونة يبدأ اللقاء متأخرا]
تحولت فالديز لتناسب هدف آخر
كما حصل في أول هزيمة هذا الموسم و التي كانت امام ريال مدريد في البرينابيو ( 2-1 ) في السوبر البارسا حصد ثاني هزيمة له بعد أن افتتح الخصم حصة التسجيل .
في الواقع  سيلتيك غلاسكو كان سابع فريق يفتتح حصة التسجيل أمام البارسا في مبارياتها الـ 17 الرسمية منذ انطلاق الموسم .
ظاهرة تكررت بقوة لدرجة انها بالفعل مقلقة حيث انه في كل مرة يتأخر الفريق في النتيجة يضطر الى بذل مجهودات كبيرة جدا للعودة في المباراة ....التعادل ثم البحث عن الفوز .
في الموسم الماضي ، خسر البارسا 13 من مبارياته الرسمية الـ 64 . أي 20 في المائة من مبارياته . و في41 في المائة منها ، كان الخصم هو من افتتح حصة التسجيل .
هذا الموسم  في مباراة ذهاب السوبر مدريد هو من افتتح حصة التسجيل و لكن البارسا انهى المباراة فائزا ب3-2 وفي ثلاث مباريات اخرى  نجح فيها الفريق في الفوز بعد ان افتتح التسجيل فيها ضده و كان متاخرا في النتيجة : اوساسونا فوز ب1-2 بعد تأخر ب1-0 ، و اشبيلية : فوز ب2-3 بعد تأخر ب2-0 ثم فوز على سيلتيك ب2-1 بعدما تاخر بالنتيجة 0-1  .
و كما حصل في ايايب السوبر كوبا في البيرنابيو لم يفوز البارسا في كلاسيكو الليغا حيث اكتفى بالتعادل ب2-2 بعد ان كان متأخرا ب0-1 .
اما اخر مباراة كان الفريق متاخرا فيها في النتيجة و فاز بها هي مباراته امام سبارتاك حيث كان متاخرا ب1-2 و انهى المباراة متنصرا ب3-2 .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو