مانشيني يشرح أسباب لعبه بثلاثة مهاجمين


مانشيني يشرح أسباب لعبه بثلاثة مهاجمين .

arab
لم يتوان المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني عن الدفاع عن فريقه، بعد التعادل السلبي الذي حصده مساء اليوم أمام مضيفه ويست هام يونايتد على ملعب إبتون بارك، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأشار مانشيني إلى أن الاستحواذ و السيطرة كانا يدلّان على قوة السيتي في مواجهته الصعبة أمام ويستهام يونايتد، و أن الأهم بعد التعادل السلبي، أن الفريق حافظ على نظافة شباكه للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها في جميع المسابقات.
وصرح مانشيني عقب انتهاء المباراة قائلاً: "أعتقد بأننا لعبنا بشكل جيد، لأننا استحوذنا على الكرة بنسبة 65 بالمائة، و أعتقد بأننا سدّدنا نحو المرمى فيي 22 مناسبة".
وأضاف: "دافعنا بشكل جيد وأنا سعيد بالأداء الذي قدّمناه كما قدم اللاعبون ما لديهم بنسبة مائة بالمائة كالعادة، ولم يسبق لي أن شاهدت لاعباً من الفريق قدّم نصف ما لديه. أنا أثق في الجميع، لكن إن لم نقم بالتسجيل فلن نفوز. لا شك أننا سنحل هذه الوضعية إذا استمرّينا في العمل".
ولم يخف مانشيني قلقه من الفرص الضائعة وانعدام الفعالية عند المهاجمين، حيث قال: "مازلنا نضيّع الكثير من الفرص في كل مباراة. حدث نفس الشيء أمام سوانزي، فضلاً عن خسارتنا ثلاث أو أربع محاولات في الشوط الثاني، و تكرّر ذلك أيضاً أمام الأياكس".
واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته موضحاً: "صنعنا فرصاً للتسجيل و لعبنا بثلاثة مهاجمين. لقد حاولنا فعل كل شيء من أجل الفوز، لكن هذه هي اللعبة، ولكن يبقى من الواضح أننا إن لم نسجل فلن نفوز و هذه هي كرة القدم".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو