نصري: نريدُ استحضارَ روح الموسم الماضي في دوري الأبطال‏


نصري: نريدُ استحضارَ روح الموسم الماضي في دوري الأبطال‏ .

ae
أكَّد لاعبُ الوسط الفرنسيُّ سمير نصري أن مانشستر سيتي سيستحضر الروح القتاليَّة على لقب البريمير ليج في الموسم الماضي خلال ما تبقَّى له من مبارياتِ دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لانتزاع بطاقة التأهُّل إلى الدور الموالي.
يُذكر أن السيتي سيواجه غدًا الثلاثاء نظيرَه أياكس أمستردام الهولنديَّ على ملعب الاتحاد، قبل أن يستضيف في لقاءٍ آخرَ على ملعبه نادي ريال مدريد الإسبانيِّ، بينما سيكون لقاؤه الأخير في ملعب إيدونا بارك أمام بروسيا دورتموند الألمانيِّ.
من جهته صرَّح نصري للصحف الإنجليزيَّة قائلاً: "بالطبع ما زلنا نؤمن بحظوظنا، والآن علينا استحضار الروح التي لعبنا بها في الموسم الماضي، فكيف ظنَّ الجميع أننا خسرنا كلَّ شيء للفوز بلقب الدوري؟! لقد حافظنا على تفاؤلنا حتى آخر دقيقةٍ من الموسم الماضي وهذا ما سنفعله الآن أيضًا".
كما أضاف قوله: "هناك ثلاثة انتصاراتٍ ستقودنا بلا شكٍّ إلى الدور القادم، وعلى الرغم من أننا ندرك صعوبةَ المهمَّة، إلا أننا قادرون على تحقيق الهدف، ولدينا إمكانيَّات لفعل ذلك، إن هدفنا هو الفوز في مباراتَيْن على ملعبنا، حيث لم نخسر طوالَ عامٍ كاملٍ".
أما عن الخصم القادم أياكس فقد علَّق سمير نصري قائلاً: "لقد كنَّا ندرك أنه فريقٌ جيِّد يلعب كرةَ قدمٍ جميلة منذ عام 1970، ولديهم فلسفة كرويَّة محدَّدة ودائما ما تكون لديهم الوصفة للحصول على لاعبين جيِّدين، فهذه هي عادتهم".
أخيرًا اختتمَ الدوليُّ الفرنسيُّ تصريحاتِه مضيفًا: "كان علينا أن نلعب من أجل الفوز، لأننا فريقٌ أفضل منهم لكن في تلك الليلة لم نلعب بشكلٍ جيِّد، بل هم لعبوا أفضل منَّا وعلَّمونا كيف نلعب، هذا درسٌ لنا وعلينا أن نتعلم منه الكثير، فيجب أن نتغلَّب عليهم للحفاظ على آمالنا في التأهُّل".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو