مانشيني: لسنا جاهزين للفوز بدوري الأبطال


مانشيني: لسنا جاهزين للفوز بدوري الأبطال .

arab
اعترفَ المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني أن فريقَه غيرُ مستعدٍّ حتى الآن ليكون ضِمن المرشَّحين لنَيْل لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما تحدَّث عن اللقاء الذي سيخوضه غدًا الثلاثاء على ملعب الاتحاد أمام نادي أياكس أمستردام الهولنديِّ.
حيث بدا مانشيني مستاءً بعد التعادُل أمام وست هام في البريمير ليج يوم السبت الماضي بدون أهدافٍ، إلا أنه دافع بشدَّة عن اللاعبين وأكَّد بأنهم قدَّموا أفضل ما لديهم، وأشار في موضعٍ آخر إلى أن السيتي يحتاجُ لعامٍ آخرَ ليكون جاهزًا للمنافسة قاريًّا.
جاء هذا خلال تصريح مانشيني عشيَّة مباراة الأياكس قائلاً: "أعتقد أننا لسنا جاهزين للفوز بدوري أبطال أوروبا، فلو قلنا بأننا مستعدُّون لذلك لن نكون صادقين مع أنفسنا، في دوري الأبطال، من الواضح أن الحالات المدهشة يمكن أن تحدث في فبراير أو مارس، لكننا وقعنا مجددًا في مجموعةٍ صعبةٍ لسوء حظِّنا كما حدث في الموسم الماضي".
كما أضاف مانشيني قوله: "لدينا فريقٌ جيِّد، لكننا لسنا مستعدِّين لدوري الأبطال كحال بقيَّة الأندية، لقد حاول تشيلسي طوال عشر سنواتٍ الفوز بدوري الأبطال، ربما كانوا أفضل فريقٍ في أوروبا طوال السنوات الماضية وقد فازوا باللقب بعد انقضاء عشر سنواتٍ".
ثم تابع حديثه عن تشيلسي قائلاً: "أظن أنهم كانوا يستحقُّون الفوزَ بثلاثة أو أربعة ألقابٍ، هذا هو دوري الأبطال، فإذا فزنا بالمباريات الثلاثة المقبلة، وقتها ستكون الأمور رائعةً.. ويمكن حدوث أيُّ شيء، لكن المشوار ما زال طويلاً".
أما عن مشوار السيتي قاريًّا فقد قال مانشيني: "لقد لعبنا بطريقةٍ عقيمةٍ أمام بروسيا دورتموند وكنَّا تائهين أمام الأياكس، كنَّا فائزين بنتيجة (1-0) حتى أضعنا فرصتَيْن مثاليتَيْن لحسم المباراة لصالحنا، وفي دوري الأبطال إن أضعتَ هدفَيْن فقد انتهَى أمرك، إننا لدينا لاعبون ذوو خبرة، لكن عندما تتاح لك الفرصة للتسجيل، فعليك أن تسجِّل".
كما واصل المدرِّب الإيطاليُّ تصريحاته قائلاً: "لدينا فُرص قليلة للتأهُّل إلى الدور القادم، لكن إذا كنت فريقًا كبيرًا، حتى وإن كنتَ خارج المنافسة، عليك أن تلعب بمستواك مائة بالمائة في كلِّ مباراة، أمامنا ثلاث مباريات، لكن علينا التركيز على الأياكس، إننا لا نواجه أيَّة مشاكل نفسيَّة، اللاعبون هم نفس اللاعبين والحكام أيضًا، فقط علينا تحسين مستوانا".
أخيرًا اختتم مانشيني تصريحاتِه بالحديث عن الدوري الإنجليزيِّ الممتاز فقال: "إذا أردنا الفوز مجدَّدًا بالدوري، فعلينا ألا نخسر المزيد من النقاط بهذا الشكل كما حدث أمام وست هام، عندما تلعب بعضُ الفِرَق ضدَّ البطل، تحاول أن تلعب بشكلٍ أفضل، لقد قدَّموا ما لديهم ب

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو