تقرير مباراة مانشيتر ستي و وست هام


من الموقع الرسمي : تقرير المباراة

Arab
تعادلَ مانشستر سيتي مع مُضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (0-0) على ملعب أبتون بارك الخاصِّ بالأخير ضِمن مُباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزيِّ المُمتاز.
بدأ مانشستر سيتي الشوط الأول بحذرٍ من أصحاب الأرض، لكنَّ الهامرز لم ينجحوا في اختراق دفاعاتِ حامل اللقب بسبب الأداء القويِّ من ثُنائيِّ قلب الدفاع فينسنت كومباني وماتيا ناستاسيتش.
لكن بعد مرور رُبع ساعةٍ بدأ السيتي يُهاجم حتى حصل على ركلةٍ حُرَّة أمام منطقة جزاء وست هام، إلا أن الأرجنتينيَّ كارلوس تيفيز فشل في استغلالها وذهبت تسديدتُه بعيدةً عن مرمَى الحارس ييسكيلاينين، فتابع السيتي الهجومَ وهذه المرة جاءت التسديدة من الإيفواريِّ يايا توريه، لكنها أيضًا مرَّت بسلامٍ على أصحاب الأرض.
tevez
في الدقيقة 21 كاد أندي كارول أن يُسجِّل الهدف الأول بعدما تلقَّى كُرةً على حدود منطقة الجزاء وسدَّدها بقدمه اليُسرَى لكنها مرَّت بجوار القائم بقليلٍ، بعدها واصل وست هام الهجومَ وكانت هجماته هي الأخطر لكنه لم ينجح في إسكانها الشِّبَاك.
وخلال الوقت المُتبقِّي من الشوط الأول انخفض الإيقاع كثيرًا، حيث اعتمد وست هام على الدفاع وتضييق المساحات أمام هجوم مانشستر سيتي، لكن الدقيقة 33 كادت أن تشهد هدفًا أول لبطل إنجلترا لكنه أضاع الكُرة العرضيَّة التي وصلته أمام المرمَى.
كما تابع بالوتيلي إضاعة الفُرصة تِلوَ الأُخرى بطريقةٍ غريبةٍ أمام مرمَى أصحاب الأرض وفي ظلِّ غياب إيدن دجيكو، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادُل السلبيِّ.
balotelli
في الشوط الثاني حاول السيتي أن يضربَ من البداية عن طريق تكثيف الهجمات على مرمَى وست هام، لكنه افتقد للمسة الأخيرة على الرغم من الاستحواذ الكبير خلال الدقائق الأولى في نصف المُباراة الثاني.
وبعد مرور عشر دقائق بدأ وست هام يخرج لمُهاجمة السيتي، لكنَّ براعةَ جو هارت وقفت حائلاً أمام تسجيل الهامرز لهدفٍ أول في المُباراة، قبل أن تضيع أخطر فُرص المُباراة من كارول الذي لعب كُرةً مقصيةً رائعةً لكنها اصطدمت في دفاع السيتي وخرجت لركلة ركنيَّة.
لقد ظلَّ الحال على ما هو عليه حتى رُبع الساعة الأخير من المُباراة التي شهدت سيطرةً كاملةً من مانشستر سيتي، وقام مانشيني بالدفع بأجويرو لزيادة الفعاليَّة الهجوميَّة لكن هدَّاف السيتي الموسم الماضي لم يستطع فعلَ الكثير بسبب قلَّة الكُرات التي وصلته.
Kolo
ومن كُرة نادرة قبل نهاية المُباراة بدقائق سدَّد أجويرو بشكلٍ قويٍّ لكن الحارس ييسكيلاينين تصدَّى للكُرة بصعوبةٍ لتبقَى شِبَاكه نظيفةً أمام الهجمات المتتالية من السيتيزنس، وبعد عدَّة محاولات لم ترتقِ للخطورة المُنتظرَة، أنهَى الحكم هاورد ويب المُباراة ليحصل كُلُّ فريقٍ على نُقطة.
بهذه النتيجة يكون رصيد مانشستر سيتي قد ارتفع للنقطة رقم 22 في المركز الثالث بفارق نُقطتَيْن عن اليونايتد صاحب الصدارة، فيما ارتفع رصيد وست هام يونايتد للنقطة الـ 15 في المركز الثامن.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو