"آس" المدريدية تصفع "مورينيو" بعنف



ردت صحيفة "آس" المدريدية على المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لـ "ريال مدريد" بشأن مزاعمه حول الأفضلية التي يتمتع بها البارسا في جدول مبارياته , فأكدت أنه كان مخطئاً في مزاعمه وأنه لا يحق له التذمر على الأقل لحد الآن .

"مورينيو" بعد لقاء "ريال بيتيس" الأخير تذمر من حصول فريقه على راحة أقل بعد مباراة "مانشيستر سيتي" , فإتهم البارسا بالحصول على راحةٍ أكبر وسيطرةٍ على جدول المباريات , ولكن "آس" قامت بتحليل جدول مباريات الفريقين حتى الآن , فتبين جليّاً لها أن هنالك حالة تساوٍ بين الفريقين ولم يتم تغليب مصلحة أحدٍ على الآخر .

فإذا كان "ريال مدريد" قد لعب يوم الأربعاء ضد "سيتي" ويوم السبت ضد "بيتيس" , فإن البارسا وكما تقول الصحيفة قد فعل ذلك من قبل حينما لعب ضد "سبارتاك موسكو" يوم "الأربعاء 19 سبتمبر" ومن ثم مباشرة لعب يوم "السبت 22 سبتمبر" ضد "غرناطه" , وفي ذلك الوقت تحصل "ريال مدريد" على راحة أكبر حيث لعب يوم "الثلاثاء 18 سبتمبر" ضد "مانشيستر سيتي" في "سانتياغو بيرنابو" , ومن ثم لعب يوم "الأحد 23 سبتمبر" ضد "رايو فاليكانو" قبيل أن يتم تأجيل اللقاء ليوم الإثنين التالي بسبب مشكلة العطل الكهربائي المعروفه .

وأكدت الصحيفة كذلك أنه وبعد كل جولةٍ دوليةٍ حتى الآن فإنه تم معاملة الفريقين بالمثل دون محاباة لآخر , كما أنهما لعبا في بقية الأيام على نحوٍ طبيعي ومريح .

وتستمر الصحيفة في تحليلها فقالت أن البارسا في جولاته الـ "13" لعب "6 مباريات" يوم "الأحد" و "7" يوم "السبت" , بينما لعب "ريال مدريد" عدد "7 مباريات" يوم "الأحد" و "مباراة واحدة" يوم "الإثنين" وكذلك "5 مباريات" يوم "السبت" , وعلى نطاق الساعات فلقد لعب البارسا "4 مباريات" في الساعة "22:00" مقابل "3" لنظيره المدريدي , وبالتالي لم يكن هنالك تغييرات كبرى بينهما .

وإستمرت فقالت أنه ومنذ لقاء "الكلاسيكو" الأخير فإن البارسا لعب "4 مباريات" من الـ "5" الأخيرة قبيل "ريال مدريد" ناقلاً الضغط على نظيره المدريدي , حيث أن الأخير صار يبدأ مبارياته وهو متخلف في النقاط بـ "+11" عن البارسا , إلا أنه في المباراة الأخيرة بدأ "ريال مدريد" المواجهة ضد "بيتيس" والفارق "+8" وكان بوسعه جعلها "+5" ولكنه فشل في ذلك .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو