كونستانت: المدرب أعطاني الثقة


كونستانت: المدرب أعطاني الثقة
 
هنا بعض ما صرح به كيفين كونتسنات لقناة الميلان قبل مباراة كييفو بيوم واحد:
"لقد منحني المدرب ثقته. في البداية كان من الصعب أن أحصل على المساحة.
أريد أن أقدم كل ما يمكنني الآن بحصولي على الفرصة. أنا دائما متاح للفريق, سأحاول بذل 100% ولكن أهم شئ أن نصعد بسرعة في الترتيب.
عندما لا تشارك دائما يكون من الصعب أن تحافظ على مستوى أداءك عاليا, ولكن في اللقاءات القليلة الأخيرة عندما شاركت قليلا, بدأت أصل لحالة أفضل وأتمنى أن أظل على هذا المنوال."
"لقد علمت أن المدرب سيطلب مني اللعب في مركز الظهير, لقد تحدثنا حول ذلك الأمر ولعبت في هذا المركز في التدريبات, لذا فقد توقعت ذلك.
هذا لا يغير أي شئ بالنسبة لي, أنا فقط أحاول إعطاء كل ما لدي.
أنا أحب اللعب كظهير وأعلم أنني أستطيع أن أؤدي جيدا. بعد ذلك المدرب يختار وأنا أحترم إختيارته.
عندما ألعب فإن الأمر يعتمد علي لإعطاء كل ما لدي. نحن نبلي بلاء حسن في التدريبات قبل تغيير الخطة ونتحدث مع المدرب.
نحن نجرب الخطط في التدريبات ولو كانت جيدة في التدريب فإننا نستخدمها في المباريات.
الآن الهدف الرئيسي هو التقدم في سلم الترتيب وبعدها سنفكر في المركز الثالث.
يجب أن نفوز أمام كييفو, يجب أن نركز على أنفسنا وعلى الأداء الجيد


اخبار اس ميلان في الدوري الايطالي 2012."

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012