بلغريني:"نتيجة إيجابية ستنفعنا في الإياب"


[ بلغريني:"نتيجة إيجابية ستنفعنا في الإياب" ]
13
مثل مانويل بلغريني أمام وسائل الإعلم بعد انتهاء لقاء نادي مالقا ضد كاسرينيو وتحدث كل من دودا وسانتا كروز وسيبا فرنانديز مع الصحفيين في المنطقة المختلطة من ملعب الأمير فليبي.تصريحات مانويل بغريني:
"من المهم دائما أن نحافظ على شباكنا نظيفة ولكن ما كان يقلقني هو الفوز والتسجيل في الذهاب وأنا راضي من هذه الناحية.كان لقاء مهما وتبقى المواجهة مقتوحة. تزامنت هذه المباراة مع لقاءات متتالية وما استلزم ذلك من جهد وعطاء من طرف اللاعبين. لعبنا على عشب حالته لم تكن جيدة، يثقله الطين، ولكننا خرجنا بنتيجة جيدة. قمت بإخراج خورادو مع بداية الشوط الثاني بسبب الزكام، حالته لم تسمح له بمتابعة اللعب وحتى ترددت في إقحامه منذ البداية".
تصريحات روكي سانتا كروز:
"كنا نعرف أن المباراة ستكون معقدة، رأينا طموح خصمنا وجماهيره واستمتعنا كثيرا بخوضها. رغم أننا حققنا الفوز بأربعة أهداف إلا أن المواجهة لم تحسم بعد، أمام جماهيرنا وعلى أرضنا نتمنى أن نحسمها لصالحنا.
عشب الملعب لم يسمح لنا باللعب كما كنا نريد غير أن كلا الفريقين حرص على اللعب بحذر لكي يتفادى أي إصابة غير مرغوب فيها وكل شيء مر على ما يرام. النقاط تمنحنا الثقة دائما. بودي أن أسجل في الليغا أيضا وأتمنى أن أواصل العمل الذي قمت به اليوم".
تصريحات سيبا فرنانديز:
"سعيد بالمباراة التي قام بها الفريق، كان هدفنا الفوز وفزنا وسجلنا أهدافا كضيف. قمنا بمباراة جيدة ونعود سعداء إلى مالقا. خصم صعب قادته الرغبة والطموح على عشب أصعب اليوم".
تصريحات دودا:
"كانت مباراة صعبة على أرض صعبة. الأهم هو أن الفريق قدم أداء في المستوى وخرجنا بنتيجة في صالحنا. حالة العشب تدهورت مع مرور الدقائق ولم يكن ذلك الأنسب لممارسة اللعب الذي يخصنا، ولكن الأهم هو أننا فزنا باللقاء".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012