روبرتو مانشينيغير متأكد من وضع نيمار


روبرتو مانشينيغير متأكد من وضع نيمار .

Neymar: Santos forward has been linked with Barcelona and Man City
{ مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني غير متأكد من الوضع المتعلق بنيمار في الوقت الذي يستعد لاجراء محادثات مع مدير النادي الجديد لكرة القدم تكسيكي بجيريستين لأجراء محادثات مه نيمار للتعاقد معه } .
وفي الأسبوع الماضي أكدو المان سيتي على تعين تكسيكي مدير النادي الجديد وتكسيكي كان مدير النادي لبرشلونه في وقت سابق .
وتصر التقارير على أن برشلونه يفضلون بالتعاقد مع البرازيلي نيمار في نهاية المطاف , ولكن هناك أشاعات تقول بأن مانشيني سيطلب من أدارة النادي للتعاقد مع نيمار وخاصة بعد تسجيله هاتريك) ضد كروزيرو ليلة السبت في الدوري البرازيلي .
وقد ذكر نيمار في وقت سابق انه ليس على عجلة للانتقال إلى أوروبا , ولكن مانشيني ليس له علاقه بما ذكر نيمار وتبين بأنه يأمل للتعاقد معه .
وقال مانشيني : لقد قرأت بأن برشلونة سيشترون نيمار لكني لا أعرف ما إذا كان صحيحا أم لا , عندما يبدأ تكسيكي للعمل هنا هذا الأسبوع مكن أن نبدأ في الحديث عن المستقبل بالنسبة لنا وهذا هو أمر مهم جداً ان نتكلم لمستقبل النادي من الان .
وأضاف قائلاً : نيمار لاعب سانتوس في هذه اللحظة وأنا لا أعرف ما سيحدث له في المستقبل , وأنا الأن سعيد جداً للعمل مع مدير النادي الجديد تكسيكي لأنه صاحب خبره عاليه بهذا المجال .
وختم قوله : لقد تحدثت معه عبر الهاتف وعن طريق الرسائل ونحن الأن سوف نجتمع معه في الأيام المقبله وسنتحدث عن مستقبل النادي .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012