السيتي بشعار "الفرصة الأخيرة" أمام الماكينة الهولنديَّة‏.

السيتي بشعار "الفرصة الأخيرة" أمام الماكينة الهولنديَّة‏.
twitter
يواجهُ مانشستر سيتي مهمَّة صعبةً مساء اليوم الثلاثاء عندما يستضيفُ نظيرَه أياكس أمستردام الهولنديَّ على ملعب الاتحاد ضِمن مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وليس أمامه خيارٌ سوَى الفوز للإبقاء على حظوظه قائمةً في المرور إلى الدور القادم.
حيث يحتاج السيتي إلى تحقيق نتيجةِ الفوز على الأياكس، قبل ملاقاة ريال مدريد في الجولة الموالية على ملعب الاتحاد، في فرصةٍ أخرَى جديدةٍ قد تنقذ رجال روبيرتو مانشيني من الإقصاء المبكِّر، إذ ما زال البابُ مفتوحًا لتوقُّع أيِّ شيء في المباريات المتبقِّية، التي ستشهد صِدامًا عنيفًا بين السيتي ونادي بروسيا دورتموند على الأراضي الألمانية في الجولة الأخيرة.
ومن بين الدوافع التي قد تقودُ مانشستر سيتي للفوز على الأياكس، هي الانتقام من الهزيمة المفاجئة التي تلقَّاها ضِمن الجولة الثالثة في العاصمة الهولنديَّة أمستردام بحصَّةٍ كبيرةٍ (3-1)، إذ كان من الصعب جدًّا على رفاق جو هارت تقبُّل هذه الخسارة القاسية، والتخلِّي عن ثلاث نقاطٍ كان الفريق في أمسِّ الحاجة إليها للإفلات من الإقصاء المبكِّر في المسابقة الأهمِّ أوروبيًّا.
يذكر أنه سيغيب عن صفوف السيتي في هذا اللقاء الثلاثيُّ: جوليون ليسكوت، وجيمس ميلنر وميكا ريتشاردز بداعي الإصابة، ويرى القائد فينسنت كومباني أن فريقَه قادرٌ على تحقيق مُبتغاه والتغلُّب على أياكس أمستردام بالنتيجةِ المطلوبة، وانتظار ما تبقَّى من الجولات لتحديد مصيره في البطولة.
فيما تشير التوقُّعات إلى أن مانشستر سيتي سيواجه أياكس "غيرَ متَّزن"، بسبب النتائج السلبيَّة التي حقَّقها الخصمُ في الدوري الهولنديِّ الممتاز منذ فوزه على السيتي في الجولة الثالثة على ملعب أمستردام آرينا، إذ تعادل في الجولة العاشرة أمام فاينورد روتردام بهدفَيْن لمثلهما، ثم خسر نهاية الأسبوع الماضي على أرضه أمام فيتيس آرنهيم بثنائيَّةٍ نظيفةٍ.
بطاقة المُباراةِ:
المناسبة: المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.
*التاريخ: 06/11/2012.
اليوم: الثلاثاء.
التوقيت: 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناه الناقلة: الجزيرة الرياضية +6.
*تعليق: محمد بركات.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو