اخبار نادي الاهلي المصري اليوم

اخبار فريق الاهلي اليوم



أهالى "الغردقة" سبب استغناء الجونة عن "بامبو "للأهلى


أكد أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الجونة أن إدارة النادى منحت الاستغناء الخاص بكريم أحمد "بامبو" لاعب فريق الشباب بالنادى حتى يحق له الانتقال للنادى الأهلى بعد ما طلبه الأخير، مشيرا إلى أنه حصل على 70 ألف جنيه من والد اللاعب مقابل الاستغناء عنه.

وأشار الصحيفى إلى أن إدارة الجونة كانت متمسكة باللاعب ولكن تدخل والده الذى يتمتع بعلاقة حميمة بعدد من مجلس إدارة النادى ساعد فى الاستغناء عنه، مؤكدا أن عددا من أهالى الغردقة طلبوا منه أن يترك الجونة اللاعب حتى ينضم للأهلى موضحا أن الأهالى أكدوا أنهم سيشعر بالفخر بوجود لاعب من الغردقة فى صفوف الأهلى.

الجدير بالذكر أن الأهلى قد طلب الحصول على بامبو من الجونة منذ بداية الانتقالات الصيفية الماضية.








علي عصام ينفي تركه تسويق الاهلي من اجل منصب اتحاد الكرة


نفي علي عصام عبدالمنعم مدير التسويق بالنادي الاهلي ان يكون بصدد ترك منصبه في النادي الاحمر من اجل نفس المنصب في اتحاد الكرة.
وكانت بعض الانباء الصحفية قد اشارت الى ترشيح علي عصام ليكون مدير التسويق الجديد باتحاد الكرة.
وحول هذا الامر رد علي عصام في تصريحات خاصة لـYallakora.com " لم اتلق اي اتصالات من اي مسؤول في اتحاد الكرة وبالتالي لا اعتقد ان هذه الانباء صحيحة."
واضاف " ليس من المنطقي ان يتم ترشيح اسمي بدون اي يحدث اتصالات اولا بين وبين المسؤولين هناك."
وواصل " لا افكر على الاطلاق حاليا في ترك منصبي بالنادي الاهلي، لدي الكثير من الخطط والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة وبالتالي من الصعب للغاية وان لم يكن مستحيلا ان اترك منصبي."


د
 
 


البدرى: الأهلى يواجه "الأهلى" استعداداً لنهائى إفريقيا


قرر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إقامة مباراة ودية داخلية بين لاعبي فريقه استعداداً لمواجهة الترجي فى الـ 17 من نوفمبر القادم بإياب نهائى إفريقيا.
وتعادل الأهلى ومع الترجي 1-1 فى مباراة الذهاب التى اقيمت الأحد على استاد برج العرب فى الأسكندرية.
وقال البدرى فى تصريحات تليفزيونية :" قررت أن اقيم مباراة ودية بين لاعبي الفريق استعداداً لمواجهة الترجي ".
وتابع " المباراة ستكون كالمباريات الودية مدتها 90 دقيقة ".
وفسر المدير الفنى للأهلي " أريد أن أجرب طريقة معينة يصعب تجربتها عن طريق مباراة ودية مع فريق أخر".
وحول سيد معوض ظهير الأهلى قال البدرى " اقترب معوض من اللحاق بمباراة الذهاب وهو إضافة كبيرة بلاشك ".
ودافع المدير الفنى للاهلي عن شريف إكرامي حارس الأهلى وقال :" أرفض ذبح إكرامي فهو أجاد فى مباريات كثيرة والخطأ الذى حدث لا يتحمله بمفرد".
وأنهى البدرى حديثه :" البطولة ما زالت فى الملعب ".


 
 
 


الأهلي يجهز معوض لضرب غيابات الترجي


أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه يجهز سيد معوض لخوض مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في رادس.
وقال البدري لـFilGoal.com "معوض ضمن حساباتنا لمباراة العودة، اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي كامل للحاق بالمباراة".
وغاب معوض عن لقاء العودة أمام صن شاين ومواجهة الذهاب أمام الترجي بسبب إصابة في باطن القدم.
وسافر الظهير الأيسر الدولي إلى قطر للخضوع لبرنامج تأهيلي للعودة سريعا للملاعب.
ويسعى الأهلي لاستغلال غياب الجبهة اليمنى للترجي بالكامل بعد إيقاف الثنائي هاريسون أفول وسامح الدربالي بسبب الحصول على إنذاريين.
ويحتاج الفريق الأحمر لتسجيل هدف في لقاء الإياب في الـ17 من نوفمبر من أجل حفظ آماله في التتويج باللقب بعدما تعادل في الذهاب 1-1.



 
 


الترجي يستضيف الأهلي في السابعة والنصف


قرر الترجي التونسي استضافة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في السادسة والنصف بتوقيت تونس (السابعة والنصف بتوقيت القاهرة).
ويحل الأهلي ضيفا على الترجي في ملعب رادس الأوليمبي في إياب نهائي دوري الأبطال مساء السبت 17 نوفمبر.
وكانت مباراة الذهاب في القاهرة انتهت بتعادل الفريقين 1-1، وهو ما يعني حاجة الأهلي للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 للفوز باللقب فيما يكفي التعادل السلبي أو الفوز الترجي لحصد اللقب.
ويتولى المغربي الدولي بوشعيب الأحرش قيادة المباراة تحكيميا، وستذاع المباراة على قناة الجزيرة +9.


 
 
 


هل يستعين البدري بمهارات مهاجم الترجي السابق في مباراة العودة؟


قال أوسو كونان مهاجم النادي الأهلي القادم مع بداية الموسم الحالي من فريق مصر المقاصة انه بالفعل قد قام بزيارة فريق الترجي التونسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك من اجل القاء السلام عليهم خاصة وانه كان لاعب بصفوف الفريق سابقاً.
وقال كونان لـEl-Ahly.com انه كان لابد عليه الذهاب لغرف خلع الملابس لفريق الترجي بعد انتهاء المباراة وذلك بسبب معرفته لكثير من لاعبي الفريق وذلك بسبب لعبه للفريق في الماضي، وبالاضافة الى هذا فإن مدرب حراس المرمى للفريق التونسي ايفواري أيضاً فأراد كونان ان يلقي التحية عليه.
أما بخصوص المشاركة في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الأهلي والترجي بهدف لكل فريق، قال كونان ان مسألة مشاركته أو لا في المباراة بالتأكيد في يد حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر،ولكنه أكد انه شعر بحزن جراء عدم مشاركته في المباراة الهامة والمرتقبة.
واضاف كونان انها وجهة نظر الجهاز الفني الذي من الممكن ان يكون فضل عدم اشراكه في هذه المباراة نظراً للضغط الجماهيري بها خاصة مع عدم تقديمه للكثير في المباريات الماضية، متمنياً ان يلعب مباراة العودة والتي ستقام يوم السبت الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب رادس بتونس.
وأكمل كونان حديثه قائلاً ان مباراة العودة ستكون صعبة للغاية على الفريق التونسي هذا لأن احراز الأهلي لهدف في مرماهم لن تكون في مصلحتهم على عكس الأهلي الذي لن يهمه دخول هدف بمرماه بسبب نتيجة مباراة الذهاب، مؤكداً انه بالتأكيد سنستفيد بغياب الجبهة اليمنى لفريق الترجي في مباراة العودة، مضيفاً انه يعتقد ان الأهلي سيهاجم أيضاً في مباراة العودة مثلما فعل البدري في مباراة الذهاب.
وأضاف لاعب مصر المقاصة السابق انه شعر بمدى أهمية دور الجمهور في هذه المباراة، حيث أعرب أوسو ان حماس الجماهير قد انعكس على اللاعبين في شوط المباراة الثاني وهو ما ساعد لاعبي المارد الأحمر كثيراً الى ان استطاعوا احراز هدف التعادل عن طريق السيد حمدي.
وأختتم كونان حديثه مؤكداً انه لم يعلن عن نفسه بعد لجمهور القلعة الحمراء، مؤكداً ان هناك فارق كبير بين اللعب في مصر المقاصة والأهلي، لأن في فريقه السابق كان كل لاعبي الفريق "بيخدموا" عليه، على عكس الأهلي الذي يملك كل لاعبيه مهارات هجومية رائعة وهو ما يدفعه الى الاعتماد على نفسه أكثر مما كان يفعل في مصر المقاصة.
وكان أوسو كونان اللاعب المنتقل حديثاً مع بداية هذا الموسم للنادي الأهلي قد لعب موسمين في نادي الترجي التونسي من 2008 حتى 2010 الا انه تم اعارته في كلا الموسمين الى أندية أخرى، فهل يقحم حسام البدري المدير الفني للأهلي كونان في مباراة العودة مستغلاً معرفته بملعب رادس من قبل؟



 
 
 


عبد الفتاح: إكرامى وتريكة سيقودان الأهلى للقب فى رادس


قال زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب، إن الثنائى شريف إكرامى حارس الأهلى، ومحمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق، سيقودان فريقهما للفوز على الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى الأبطال الأفريقى المقرر له يوم 17 نوفمبر الجارى.

تابع عبد الفتاح أن الثنائى إكرامى وتريكة تعرضا لهجوم عنيف من قبل الإعلام فى مباراة الذهاب التى أقيمت بإستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، إلا أنهما سيكونان أحد الأسباب القوية وراء تحقيق للبطولة فى تونس.

واختتم مدرب حراس مرمى المنتخب حديثه بالإشارة إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بإكرامى طالبه خلالها بعدم الانسياق وراء الهجوم الذى يتعرض له والتركيز فى رادس للحفاظ على عرين فريقه.



 
 


طولان: وصول الأهلى لنهائى أفريقا "إعجاز".. والفريق قادر على تحقيق اللقب فى رادس


أشاد حلمى طولان، المدير الفنى لحرس الحدود، بالمستوى الفنى الذى ظهر عليه لاعبو الأهلى خلال مباراتهم أمام الترجى التونسى التى أقيمت أول أمس باستاد برج العرب فى نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى، بالرغم من النتيجة السلبية التى حققها الأحمر بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وأضاف طولان أنه يلتمس العذر للاعبى الأهلى وجهازه الفنى خلال هذه المباراة، مشيرا إلى أنه لابد أن يعى الجميع أن ما وصل له الأهلى باللعب فى نهائى أقوى بطولة قارية للأندية فى ظل هذه الظروف يعد "إعجازا"، نظرا لعدم تجهيز اللاعبين فنيا أو بدنيا، ونظرا لتوقف النشاط الرياضى فى مصر لأكثر من 9 أشهر.

ورفض مدرب الزمالك السابق تحميل حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، نتيجة المباراة، مؤكداً أنه يكافح منذ مجيئه، ويحاول اللعب باللاعبين الجاهزين، فى ظل وجود بعض الإصابات فى الفريق، ولعل أبرزها سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق.

واختتم طولان حديثه بالقول إنه بالرغم من كل ذلك، إلا أنه يشعر بإحساس داخلى بأن الأهلى سيفوز على الترجى فى مدينة رادس التونسية، والعودة إلى مصر باللقب الأفريقى، فى ظل الخبرات الكبيرة المتواجدة فى قائمة الفريق.



 
 
 


جوزيه من ايران: الأهلى قادر على العودة بالكأس من تونس والمباراة فى الملعب


صرح أحمد ناجى مدرب حراس مرمى النادى الأهلى السابق وبيروزى الإيرانى الحالي بأنه شاهد لقاء الأمس بين الأهلى المصرى والترجي التونسي بصحبة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق فى إيران.
وقال ناجى فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأنه تابع بكل إهتمام اللقاء هو وجوزيه وكانا يتمنى فوز الأهلى بنتيجة تُريحه فى مباراة العودة الصعبة فى تونس إلا أنه أكد بأن الفريق أدى ما عليه وأن التوفيق قد غاب عن الفريق فى هذه المباراة وهو الأمر الذى أدى إلى ضياع أكثر من هدف محقق.
وأضاف ناجى بأن البرتغالي مانويل جوزيه تمنى الفوز للأهلي بكل تأكيد وعقب على المباراة بأن الفريق قادر على العودة بالكأس من تونس وأن المباراة مازالت فى الملعب وخبرة لاعبي الأهلى قد ترجح كفتهم فى تونس متمنيا الفوز بالبطولة وإسعاد كل جماهير الأهلى.
وأنهى ناجى تصريحاته مؤكدا سعادته على عودة الجماهير للمدرجات متمنيا أن تكون بادرة أمل لعودة الحياة للكرة المصرية من جديد ومتمنيا التوفيق للفريق فى مباراة العودة فى تونس يوم 17 من شهر نوفمبر الحالي.
الجدير بالذكر أن فريق بيروزى قد قام بتأجيل معسكره فى دبى بسبب إستدعاء ثمانية لاعبين للمنتخب الإيرانى وهو الأمر الذى جعل جوزيه يؤجل المعسكر بسبب غياب الدوليين



 
 
 


البدرى يرفض المباريات الودية ويكتفى بالتقسيمات وينتظر موقف معوض


صرح حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بأنه ناقش مع مساعديه فكرة عدم خوض مباراة ودية قبل السفر لتونس لمواجهة الترجى فى إياب الدور النهائى لدورى الأبطال الإفريقى.
وقال البدرى لمراسل "أهرام سبورت" أن المباريات الودية تفرض عليه إشراك أكبر عدد من اللاعبين وليس اللاعبين الذين سيعتمد عليهم فعليا، ولذلك فإن الأقرب هو الاكتفاء بالتدريبات اليومية مع الاعتماد على إجراء تقسيمة فى نهاية كل تدريب، سيتم من خلالها التركيز على المجموعة التى ستشارك فى المباراة فعليا، وكذلك سيتم تجربة خطة المباراة والجمل التكتيكية.
من ناحية أخرى، تقرر ان يعود الفريق للتدريبات اعتبارا من التاسعة من صباح الأربعاء المقبل، على أن يتم استكمال بقية التدريبات وفقا للبرنامج التدريبى الذى سيحدده الجهاز الفنى، إلا أنه تقرر أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق قبل لاسفر لتونس بيومين سعيا وراء مزيد من التركيز.
وعن مصير سيد معوض لاعب الفريق، قال البدرى أنه ينتظر معرفة الموقف النهائى للاعب خاصة بعد تأكيدات الجهاز الطبى للفريق بأن معوض سيكون جاهزا للمشاركة فى لقاء العودة.. ويأمل البدرى فى ان يلحق معوض بالمباراة لأنه اضطر لإجراء تغييرات عديدة فى الفريق لتعويض غيابه.

 اخبار الاهلي على فيس بوك
فيس بوك اخبار
اخبار كوره مصريه اليوم

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو