توريه ومانشستر سيتي


يايا توريه: أريدُ إنهاءَ مشواري في مانشستر سيتي .

ae
وضعَ لاعبُ الوسط الإيفواريُّ يايا توريه حدًّا لجميع الشائعات والتكهُّنات التي تشير إلى بحثه عن فريقٍ جديدٍ يلعب له في الموسم المقبل، حيث أكَّد استعدادَه للبقاء في مانشستر سيتي لسنواتٍ طويلةٍ، حتى إنه لا يوجد لديه مانع من الاعتزال فيه.
كان يايا توريه قد صرَّح قائلاً: "إن المال ليس وحده الأهمَّ في الحياة، إنه جيِّد بالنسبة للعائلة وللوالدين.. لكنه لا يمنحكَ كلَّ شيءٍ، لقد جئتُ من برشلونة بتاريخٍ كبيرٍ، جئت إلى السيتي لأنني كنتُ أريد المساعدةَ في تدوين التاريخ".
كما أضاف توريه قوله: "يمكنني صناعة التاريخ في مانشستر سيتي، فأنا واثقٌ من أنني عندما أصبح كبيرًا في السنِّ سيواصل الناس التحدُّث عنِّي هنا، أريد إنهاء مشواري في السيتي، بالنظر إلى الاحترام الكبير الذي أكنُّه للمشجِّعين، لكن في كرة القدم لا يمكنكَ التأكُّد من مستقبلك على الإطلاق".
أما عن مستوى السيتي هذا العام، فقد قال توريه الأصغر: "أعتقد أننا قادرون على أن نصبح لاعبينَ كبارًا وهذا أمرٌ مهمٌّ لتطوير وتحسين إمكانيَّاتنا في اللعب، حتى نثبت للناس لماذا نحن هنا في فريقٍ كبيرٍ. فاللاعبون يريدون أن يكونوا في مستوى عالٍ جدًّا".
من جهة أخرى وعن مكانة السيتي بين كبار إنجلترا قال توريه: " يمكن اعتبار السيتي ناديًا كبيرًا تقريبًا، لأننا تُوِّجنا بألقابٍ في الموسمَيْن الماضيَيْن، لكن حتى هذه اللحظة نحن فريقٌ لديه مستقبلٌ ويمتلك لاعبين شبابًا، وهذا يعني مدَى صعوبة الموسم الحاليِّ، بالإضافة إلى أن كلَّ فريق يريد الفوز علينا".
ثم تابع توريه قائلاً: "في مقارنةٍ مع برشلونة ومانشستر يونايتد، سيكون علينا تكرار أدائنا وأن نكون أبطالاً مرَّة أخرى، حيث يجب أن نثبت مكانتَنَا في إنجلترا بالفوز بالمزيد من الألقاب، والقيام بمشوارٍ جيِّد في دوري الأبطال، لكننا فريقٌ شابٌّ ونمرُّ بلحظاتٍ صعبةٍ، إننا نتحدَّث كثيرًا في التدريبات لمعالجة أخطائنا".
على الجانب الآخر ردَّ يايا توريه على سؤالٍ عن علاقته بمانشيني فقال: "يعجبني العمل باحترامٍ و هدوءٍ، وعندما تعمل بجدٍّ في التدريبات تحظَى بفرصةٍ من المدرِّب، وهذه هي العبارات التي يتفوَّه بها اللاعبون، لأننا نمتلك لاعبَيْن أو ثلاثةً في مركزٍ واحدٍ، وكلُّ شخصٍ عليه أن يقاتلَ ليكون أساسيًّا".
أخيرًا أنهَى يايا توريه تصريحاتِه موضِّحًا: "إن التواصل مهمٌّ جدًّا في أنديةٍ كبرشلونة ومانشستر سيتي، فإذا لعبتَ مع مدرِّب ولم يفسِّر لك لماذا لا يستخدمك لا أعلم وقتَها ما الذي سيدور في ذهنك، في النهاية أنا في نادٍ كبيرٍ و ألعب كرةَ القدم التي هي هوايتي المفضَّلة، ولا أرى أنه من الممكن أن أذهب إلى فريقٍ آخر".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012