ديميكيليس: الخساره تؤلم ولاحديث عن المال

ديميكيليس: الخساره تؤلم ولاحديث عن المال
13
نركز فقط على المباره لا على مشاكل الشيخ و المال.
مارتن ديميكيليس  يشدد على اهمية الفوز في مبارة الميلان من اجل صنع تاريخ لهذا النادي فقال " يجب علينا ان ندرك ان مبارة الميلان صعبه جدا بالنسبه لنا ولهم هم بحاجه للثلاث نقاط ونحن كذلك , لكن لدينا القوه لصنع تاريخ مع نادي ملقا " .
واضاف ديميكيليس اننا نركز على المباره لا نركز على مشاكل الشيخ ال ثاني فقال " كثير من الناس يعتقد ان هذا السبب جعل اداء الفريق في  تدهور وان هذا السبب هو من جعل جل اللاعبين لايركزون على ارض الميدان وهذا ماجعلنا نقدم الاداء السيئ مما ادى الى الخسره من الرايو , نحن لانهتم ابدا الى مشاكل المال والشيخ " .
اعرف اللعب ان الفريق ذاهب الى ميلان من اجل الفوز " هناك فرص من اجل التعادل لكن الفريق ذهب من اجل تحقيق الفوز الامر هو تحقي الثلاث نقاط اذا لم نحقق الفوز سنكون في خطر التعادل لن يفعنا سيجعلنا في منطقه خطره الفوز سيخرجنا من المافسه على التئهل وسيحسم امر الصعود الة دور الـ 16 مبكرا " .
الفريق سافر الى ميلان وهو يعلم انه سيوجه لاعبين ذو خبره كبيره ديميكيليس يعرض من هو خصمهم " نحن لانخشى المنافسين لكن علينا الحذر , لدينا تشكيله تحتوي على لاعبين كبار , تعثرنا بسبب ضروف سيئه وعوامل الارهاق اثر علينا عاد بعض المصابين نحن نتمنى استرداد  ناتشو , تولالان , حوردو قريبا ".
13
14

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو