أهـم مـا جـاء بصحيفـة السبـورت الورقيـة اليـوم [ 01 - 11 - 2012 ]


أهـم مـا جـاء بصحيفـة السبـورت الورقيـة اليـوم [ 01 - 11 - 2012 ]
BY : Sid gfx
BY : Sid gfx
حوار شخصي وعاطفي مع مـيـسي
"أنا ديكتاتور ؟؟ لا يهمني ما يقوله الناس , زملائي يعرفون جيدا أنني لست كذلك"
"نيمار ؟؟ اللاعبون المميزون يمكنهم دائما اللعب معنا وكلما كثر عددهم هو أفضل للفريق"
فيا أكبر صفقات برشلونة في ميركاتو الشتاء
روسيل : "التواضع سمتنا في النادي وميسي المثال على ذلك"
BY : Sid gfx
* ميسي : " أنا ديكتاتور صغير ؟؟ لا يهمني ما يقوله الناس عني , زملائي يعرفون جيدا أنني لست كذلك "
* ميسي : " أكره خسارة أي شئ , مهما كان نوع المباراة أحب الفوز بها "                                   
BY : Sid gfx
* ميسي : " أنه من حسن حظي أنني أستطيع القول أنني كنت جزءا من أفضل بارسا في التاريخ "            
* ميسي : " لن أهتم أذا صرخ المشجعون بأسم كرستيانو , من الطبيعي أن يكون مشجعي الخصم عدوانيين "
BY : Sid gfx
* ميسي : " أكره عندما أرى بوسترات مكتوب فيها تشبيهي بالمسيح أو بالآلهة
* ميسي : " أود أن أتحسن عام بعام , بالنتائج في الملعب وليس في الأحصائيات "
* ميسي : " بوسكتس لم يقل لي شكرا , بل قال لي أنت كبير "                        
BY : Sid gfx
ميسي يفتح الباب لأنضمام نيمار
" اللاعبين الجيدين يستطيعون اللعب سوية , وكلما زاد عددهم في الفريق فهو أفضل "
BY : Sid gfx
السبورت تقضي 18 دقيقة مع اللاعب الأفضل في العالم
BY : Sid gfx
رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل يفتتح مشروع الـ "BarcaKids"
الهدف هو تعزيز الأحترام وبذل الجهد والطموح والتواضع والعمل الجماعي من خلال الرياضية
روسيل ضرب المثال بشخصية ميسي
" التواضع هو سمتنا وميسي المثال على ذلك "
" بذل الجهد أيضا هو من سمات النجاح , كما فعل ميسي عندما ركض من الدفاع للهجوم في هدفه الخامس ضد رايو فاليكانو "
BY : Sid gfx
فيا , التعاقد الأفضل للبرسا في الشتاء
BY : Sid gfx
سري
فيا يريد لعب مباراة كاملة , والطاقم التدريبي يطلب منه التريث
BY : Sid gfx
بويول : " أستطيع التدرب بشكل طبيعي وبدون عوائق "
BY : Sid gfx
متتبعا خطوات ميسي وبيب جوارديولا
كارليس بويول يقود الحملة الأعلانية لـ بنك ساباديل
BY : Sid gfx
بيكيه لا يعاني من أي مشاكل بدنية وعودته قريبة
BY : Sid gfx
جلسة تدريبية بتواجد سبعة لاعبين من الفريق الثاني
[ كرستيان تيو - سيرجي روبيرتو - باليو - أيلي - كوينتيلا - ميجيل أنجيل - جريمالدو ]
BY : Sid gfx

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012