بولحروز " لا أدخل نفسي في نقاش عن الفريق "


بولحروز " لا أدخل نفسي في نقاش عن الفريق "
المدرب بيرت فان مارفيك أختار لمركز الظهير اليسار 3 لاعبين : جيترو ويليامز و ستيخن شخارس و ويلفريد بوما . وفقاً للكشاف والمحلل بروينس طوني فإن المدرب نسي خياراً جيداً حيث قال أن خالد بولحروز أيضاً سيكون قادراً على اللعب في هذا المركز . وهذا قاله ايضاً بروينس سلوت في وقت سابق .

المدافع الهولندي في حديث مع صحيفة دي تليغراف قال " هم جديرين بالاحترام وأنا أفهم ما يعنون ، ولكن المدرب هو الذي يتخذ الخيارات في الأورنج . حتى الآن هو لم يرد أن يراني في مركز الظهير اليسار . سيكون هذا غريبا لأن لديه لاعبين آخرين أختارهم لهذا المركز ".
خلال التدريب الأول مع الأورنج في بولندا تحدث بولحروز على نطاق واسع مع فان مارفيك ، ولكن عن مركز الظهير اليسار لم يتحدثا ، وقال عن ذلك " كانت الاحاديث عن كرة القدم وأشياء أخرى ولكن ليس عن مركز الظهير اليسار ".
بولحروز لعب في الماضي في مركز الظهير اليسار في بعض الاحيان . " نعم ، لقد لعبت في الظهير اليسار " ويضيف " لا . أنا حقاً لست مهتماً ، يسار أو يمين . هذه التفاصيل خاصة كيف توقف ، ولكن لا أريد النقاش عن الفريق . مركزي لا يزال في كل مكان . أنا سوف العب في أي مكان يطلب مني المدرب أن العب



اخبار هولندا في امم اوروبا اليوم

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012