بولحروز " لا أدخل نفسي في نقاش عن الفريق "


بولحروز " لا أدخل نفسي في نقاش عن الفريق "
المدرب بيرت فان مارفيك أختار لمركز الظهير اليسار 3 لاعبين : جيترو ويليامز و ستيخن شخارس و ويلفريد بوما . وفقاً للكشاف والمحلل بروينس طوني فإن المدرب نسي خياراً جيداً حيث قال أن خالد بولحروز أيضاً سيكون قادراً على اللعب في هذا المركز . وهذا قاله ايضاً بروينس سلوت في وقت سابق .

المدافع الهولندي في حديث مع صحيفة دي تليغراف قال " هم جديرين بالاحترام وأنا أفهم ما يعنون ، ولكن المدرب هو الذي يتخذ الخيارات في الأورنج . حتى الآن هو لم يرد أن يراني في مركز الظهير اليسار . سيكون هذا غريبا لأن لديه لاعبين آخرين أختارهم لهذا المركز ".
خلال التدريب الأول مع الأورنج في بولندا تحدث بولحروز على نطاق واسع مع فان مارفيك ، ولكن عن مركز الظهير اليسار لم يتحدثا ، وقال عن ذلك " كانت الاحاديث عن كرة القدم وأشياء أخرى ولكن ليس عن مركز الظهير اليسار ".
بولحروز لعب في الماضي في مركز الظهير اليسار في بعض الاحيان . " نعم ، لقد لعبت في الظهير اليسار " ويضيف " لا . أنا حقاً لست مهتماً ، يسار أو يمين . هذه التفاصيل خاصة كيف توقف ، ولكن لا أريد النقاش عن الفريق . مركزي لا يزال في كل مكان . أنا سوف العب في أي مكان يطلب مني المدرب أن العب



اخبار هولندا في امم اوروبا اليوم

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا