8 من افضل المواهب في خط وسط برشلونة



بعد أن تم تجديد عقد النجم الشاب "ثياغو ألكانتارا" بالأمس , والتعاقد المحتمل مع "سيسك فابريغاس" سيمتلك البارسا خط وسطٍ محل حسد جميع أندية العالم وتمنيهم في الحصول عليه .

حيث سيضاف اللاعبون السابقون للنجوم "تشافي هيرنانديز" , "أندريس إنييستا" , "سيرجيو بوسكيتس" , "سيدو كيتا" و "خافيير ماسكيرانو" وبإجمالي "7 لاعبين" سيكونون في قمة الجاهزية لمنافسات الموسم المقبل على مختلف الأصعدة والجبهات دون أي إشكال .

ميزة هذه الأسماء أنها ستحل معضلة الموسم الماضي المتمثلة في عدم وجود أسماء مميزة على الدكة لتعويض المميزين الأساسيين إن إقتضت الحاجه , وفيما يخص الدقائق فلا وجود للمشاكل , فالثلاثي "تشافي" , "أندريس" و "بوسكيتس" هم الأساسيون كالعاده , و "كيتا" سيستمر في دوره الثانوي المعروف عنه , مثل "ماسكيرانو" الذي يمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع إن إقتصى الأمر , ليكون السؤال حول طبيعة عمل النجمين "ثياغو" و "سيسك" في ظل لعب البرازيلي الأصل لموسمه الإحترافي الأول مع الفريق , في حين سيعمل الآخر على اللعب للموسم الأول قادماً من "الغنرز" , ولكن رغبتهما اللعب في البارسا يجعلهما يتقبلان الوضعية الجديدة دون مشاكل .

وجميع اللاعبين عموماً ستنتظرهم جملة من المباريات في مختلف البطولات دون نسيان "السوبر الإسباني" و "الأوروبي" وكذلك "أندية العالم" والبطولات الثلاثة الأساسية , وتعدد الحاجة التكتيكية للمدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" سينوع من الخيارات المتاحة وطرق إستخدامهم .

بقي التذكير أنه من الممكن أن يكون "إبراهيم أفيلاي" اللاعب رقم "8" في خط الوسط إن دعت الحاجه , فهو يستطيع اللعب في مركزيه الأيمن والأيسر لو أراد "بيب" ذلك طبعاً .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا