فابريغاس يريد اغلاق صفحة انتقاله بسرعة



بعد ان تم رفض العرض السابق من اجل "سيسك فابريغاس" والبالغ "27 مليون باوند" سيعمل البارسا على تقديم "35 مليون باوند" اي "39 مليون يورو" وهو عرضٌ قريبٌ من عرض الموسم الماضي .

هذا ما اكدته صحيفه "غارديان" , حيث قالت ذات الصحيفه ان "سيسك" يريد إغلاق هذه الصفقه قبل موعد الجوله التحضيريه لـ "ارسنال" بـ "ماليزيا" و "الصين" , موكدةً ايضاً ان "ارسنال" وضع عده بدائل لـ "سيسك" منهم "ماتا" لاعب "فالنسيا" و "فيل جاجيلكا" لاعب "إيفرتون" و "كريس سامبا" لاعب "بلاكبيرن" و "الفاريز" لاعب "فيليز" و "جيرفينهو" لاعب "ليل" و "كاهيل" لاعب "بولتون" .

واتت إنتقادات عديده لـ "سيسك" اخرها كان من "بيري غروفيس" لاعب "ارسنال" السابق الذي قال ان "سيسك" ليس كباقي حاملي شاره القياده بتاريخ ارسنال وان رحيله لن يضر الجماهير حيث قال :" إنه لاعب كبير لكنه لا يرقى لمستوى لاعبين آخرين مثل ( هنري ) و ( فييرا ) و ( بيركامب ) " , بل شكك ايضاً بحب "سيسك" لـ "برشلونه" حيث قال :" إذا كان يحب ( برشلونه ) فعلاً فلماذا غادر عندما كان عمره "16 عاماً" ؟ , هل كان يريد ان يلعب مع الفريق الأول , ولا يمكننا القول بأن ( برشلونه ) لا تعطي فرصاً للشباب " .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا