مدرب سبورتنج خيخون علينا ان نتحد ضدهم



تحدث المدرب "مانولو بريسيادو" مدرب "سبورتينغ خيخون" بعد التدريبات الصباحية التي أجراها فريقه اليوم في ملعب "إلـ مولينون" إستعداداً لمواجهة البارسا .

"بريسيادو" قال : "لا شكوك لدي حول قوة البارسا الذي يعد الفريق الأفضل في التاريخ , كما أنه في الموسم الجاري يعد أفضل حالاً من ذي قبل , وعلى الرغم من إجراءه لتعاقدين فقط , إلا أنه مازال رائعاً جداً , حتى نفوز عليهم يجب أن نتحد جميعاً ونقدم جهداً إستثنائياً لم نقدمه من قبل , على ألا يكون ( ميسي ) ورفاقه في يومهم المعتاد" .

وبعد أن فاز البارسا بنتيجةٍ مدويةٍ في أول موسمٍ على فريقه بعد عودته إلى "الأولى" ومن ثم الفوز بصعوبةٍ في الموسم التالي , وأخيراً السقوط بالتعادل في الموسم الماضي قال : "ما الذي يمنعنا أن نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية كما حصل في آخر مناسبةٍ معهم ؟ , علينا التمتع بالمواجهة فالكثير من لاعبي فريقي لم يكونوا يحلمون بالإستمرار في مواجهة ( ميسي ) و ( تشافي )" .

وقال أنه لا يعتقد بأن "بيب غوارديولا" سيريح بعض نجومه يوم الأحد : "( بيب ) غير معتادٍ على فعل ذلك على الأقل حتى الآن" , مشدداً على ضرورة الحذر من إحتفاظ البارسا بالكرة كما يفعل عادة , ولكن قال أن هذا الأمر لن يضمن الفوز بالضرورة لكتيبة "بارسا بيب" , متمنياً ألا يعمل "ديفيد فيّا" على التسجيل في فريقه الأسبق .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا