"ريفالدو" ما يفعله برشلونة لا يصدق


أجرى الأسطوره البرازيلي "ريفالدو" , لاعب البارسا سابقاً مقابلةً مع إحدى الصحف وقد تطرق للحديث عن بعض الامور التي تخص البارسا .

فعندما سُئل عن البارسا الحالي قال :" يبدون فريقاً رائعاً , وهم من تلك الفرق التي ارغب برؤيتها تلعب وان ادفع تذاكر ثمن المباريات واتابعها " , وعندما سُئل عن كون "بارسا بيب" الأفضل بالتاريخ قال :" هو فريقٌ كبير ولا شك بهذا , انا لا اعرف إن كانوا الأفضل لأنني لن اقول الكثير , ولكن هذه مرحله لن تنسى بتاريخ البارسا لما يوجد من لاعبين " , وتم سؤاله عن لو قابل البارسا الذي لعب و البارسا الحالي فمن سوف يفوز ؟ فقال :" لا اعرف , ولكن هذا من شأنه ان يعمل امراً مميزاً في ( كامب نو ) , واكرر ان البارسا الحالي واحدٌ من أفضل فرق التاريخ وما يفعلونه لا يصدق وانا أستمتع حقاً عندما اشادهم " .

وعن التنافس بين ( بيب ) و ( مورينيو ) قال :" كلاهما مدربين كبيرين , ولكل واحد منهما منهج عظيم , لن أختار واحداً منهما ولكن أكتفي بالقول أنهما من أفضل مدربي العالم حالياً " , وعن ( بيب ) قال :" إنه عظيمٌ كلاعب وكشخص , لقد تواجدت معه في غرفه الملابس عندما تواجدت بالبارسا و كنت ارى كيف هو , و يمكنه ان يكون مدرباً اسطورياً لو تابع السير على نفس الجديه , و ( مورينيو ) كذلك ينطبق عليه نفس الكلام شخصياً ومهنياً " .

وعن المقارنه بين البارسا و "ريال مدريد" قال :" ( برشلونه ) لديه فريقٌ تنافسي للغايه واعتقد حقاً انهم فوق ( ريال مدريد ) بخطوه , وأثبتوا ذلك بالدوري ودوري الأبطال بالموسم الماضي وهذا الموسم يتكرر هذا مرةً اخرى " , وفي النهايه اكد ان لديه علاقات لغايه الآن بالبارسا وانه يتمنى كل التوفيق للعملاق الكتالوني .


.اخبار برشلونة اليوم 
كن متابعا معنا 
في اسفل المشاركة ان عجبتك انشرها على الفيس بوك

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا