12 لقاء ل برشلونة خلال 38 يوم



لن تكون هنالك إستثناءات في بداية العام الجديد عن أي عامٍ سابقٍ للفريق , حيث أن هنالك الكثير من المباريات التي تنتظره في طريقه للفوز بمختلف البطولات هذا الموسم .

وبحسب الأجندة الحالية فإن البارسا سيلعب "12 مباراة" في "38 يوماً" بدءاً من لقاء "أوساسونا" في "4 يناير" , دون إحتساب مباراة "14 فبراير" ضد "بايرليفركوزن" الألماني , دون نسيان إحتمالية مواجهة "ريال مدريد" في دور الـ "8" من "الكأس" في يومي "18 و 25 يناير" .

المباريات الـ "12" موزعة بين "الليغا - 6" , بينما في "الكأس" ستكون بين "2" كحد أدنى و "6" كحد أقصى لو تقدم الفريق إلى أبعد نقطة في البطولة خلال الشهر الجاري .

البداية ستكون ضد "أوساسونا" في يومي "4 و 12 يناير" , بينهما لقاء "إسبانيول" يوم "8 يناير" ومن ثم "ريال بيتيس" يوم "15 يناير" , ولو تأهل للدور التالي في "الكأس" سيواجه "ريال مدريد" أو "ملقا" يومي "18 و 25 يناير" بينهما مواجهة "ملقا" في "الليغا" .

وسيكتمل الماراثون بمواجهة أحد فرق "فالنسيا" , "إشبيليه" , "ألكوركون" أو "ليفانتي" في دور الـ "4" من "الكأس" , دون نسيان تبقي "3 مباريات" في "الليغا" ضد "فياريال" و "أوساونا" في ملعبيهما وكذلك "ريال سوسيداد" في "كامب نو" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا