إلى الهجوم ضد تشيلسي


  • من صحيفة السبورت
  • يمكن لمدافعين الغياب عن المباراة النهائية إذا تلقوا للبطاقة اليوم
إلى الهجوم ضد تشيلسي

[ سوف يجلب بيب اليوم كل ما لديه من هدافون لهم وزن كبير للقضاء على تشيلسي وخاصة بيكيه، سيسك والكسيسوالعودة بهدف واضح: تسجيل الأهداف ]
سوف يشرك بيب جوارديولا كل ما لديه من سلاح الفرسان ضد تشيلسي في هذه الليلة. ولن يخفي قلقه من بعض اللاعبين لامكانية تلقيهم لبطاقة صفراء ثانية تحرمهم من اللعب في المباراة النهائية، لأنه لا توجد قيمة لوضعهم في الاحتياطمدربالبلوغرانا لديه القليل من الشك حول الـ 11 لاعب. وسيعود بيكي الى الخط الدفاعي بعد ان امضى عدة مباريات خارجالملعب، وسيستعيد الكسيس كامل الاحقية في المشاركة أساسيا بعد الاصابة التي تعرض لها من تيري، وسيكون سيسك في تشكيلة الـ 11 من أجل التحرك بين الخطوط بحثا عن تسرب في دفاع الخصم. وسوف يتحرك انيستا على طول خط الوسطجنبا إلى جنب مع المسرع تشابي على أن يكون سيرجيو بوسكيتس في مركز المحور لتحقيق التوازن بين خط الوسط والدفاع. وبينما مارس قائد الفريق كارليس بويول للتدريبات بشكل طبيعي، علينا أن نعرف فقط كيف يمكن ان يلعب ولكن في حالة اللعب في الظهر بـ 4 مدافعين يمكن أن يتحرك إلى اليسار. وسوف يغطي ماسكيرانو جميع الجبهات، بمشاركةفالديس. وسوف يتعامل ألفيس مع الجناح اليميني وبالطبع قبل كل شيء سيكون بجانب النجم ليو ميسي، الذي ستكون عليهمهمة صعبة في قيادة الفريق للنهائي الثالث في دوري ابطال اوروبا في أربع سنوات.

هذا المهرجان الاصيل لـ 11 قد يكون مجرد بعض تصوير، سواء للدفاع التكتيكي "من أربعة أو ثلاثة لاعبين" أو هو منالاسم: وجود ادريانو في اليسارويمكن بعد ذلك التضحية بـ ماسكيرانولا ننسى أن الأرجنتيني لديه بطاقة صفراء مثلكارليس بويول، لذلك إذا كان كل منهما قد رأى البطاقة الصفراء الثانية، فسوف يغيبان عن المباراة النهائية.

ليس هناك شك في أن غيابهما سيحافظ على وجود لاعب واحد فقط في الدفاع وهو بيكيه، لاعب قلب الدفاع، في النهائيالكبير للأبطال، مع العلم بعدم تواجد ابيدال.

على أي حال، كل في وسعنا هو ضمان مئة في المئة أن الفريق سوف يدخل للمباراة بهدف واحد وهو: الهجوم لتسجيل الأهداف والفوز بالنتيجة. 

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012