كرويف: "أعتقد ان برشلونة سيتأهل"



الاخبار الخاصة في برشلونة وتشيلسي اليوم



  • من صحيفة السبورت
  • "بالتأكيد ستكون هناك فرص والفريق لن يفشل مرة أخرى"
كرويف: "أعتقد ان برشلونة سيتأهل"

[ عبر المدرب الهولندي عن تفاؤله بشأن احتمال أن يكون برشلونة في ميونيخ. وتوقع أفضل عرض من "فريق بيب" ]
لم يتردد يوهان كرويف في الحديث عن الهزيمتين الماضيتين أمام تشيلسي وريال مدريدوقال الهولندي أن برشلونة لا يزالالأوفر حظا للذهاب إلى ميونيخ على الرغم من النتائج المواتية لـ تشلسي في مباراة الذهابوكان يوهان شديد في مقالته بصحيفة "دي تلجراف". حيث كتب: "ما زلت اعتقد أن برشلونة سيتخطى تشيلسي". 

وفهم الهولندي أن آخر مباراتين لـ برشلونة لا يجب أن تؤثر على مباراة اليوم. ويتوقع كرويف أن يقدم "فريق بيب"أفضل عرض في مباراة اليوم أمام "الفريق اللندني" في الكامب نو. وأضاف: "على الرغم من أن برشلونة قد خسر آخر مباراتين، أتوقع أن يلعب الفريق مباراة أخرى بشكل جيد على ملعب الكامب نو".

وأراد أيضا يوهان توضيح الاختلافات بين أداء البلوغرانا على ملعب ستامفورد بريدج والأداء ضد مدريدلـ كرويف همامباراتين مختلفتين جدا، حيث، وخصوصا أمام النادي الإنجليزي، كان غوارديولا يستحق مصيرا أفضل. وقال: "لا يمكنكالمقارنة بين الخسارة أمام ريال مدريد مع ما حدث أمام تشيلسي. لقد خلق برشلونة عدة فرص في لندن، لكنه فشل. ضدمدريد، كان أقل احتمالا وساءت الأمور". المدرب السابق لفريق دريم تيم، أضاف أن مباراة اليوم ستشهد العديد من الخيارات لـ برشلونة في الكامب نوويعتقد المدرب الهولندي أن مفتاح برشلونة يبقى وفيا لتشكيل واستخدام أسلحتهم ضدالمعيار الإنجليزيفي هذا السياق، يخطط أن تكون المباراة مواتية لمصالح الجانب الكاتالوني"إنني مقتنع بأن برشلونةسيكون له العديد من الفرص في مباراة الإيابلا أعتقد أن برشلونة سيفشل مرة أخرى كما حدث في مباراة الذهاب".الهولندي الخبير في كرة القدم وأثناء تحولاته في وقته مدربا لـ برشلونة، عاش على ثقة تلك الليالي أمام مقابلته لـ الفرق الانجليزية وهي واحدة من تلك الأيام التي يتم تذكرها لفترة طويلة.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012