ميسي: سنتخطى الحزن على بيب , وسنعود للفوز مع تيتو


  • في مقابلة مطولة مع مجلة (Out Of Range)
[ ميسي: سنتخطى الحزن على بيب , وسنعود للفوز مع تيتو ]
Leo Messi se deshace en elogios hacia Pep Guardiola
( أسبوع الخروج من الأبطال ومغادرة جوارديولا كانت من أكثر الأوقات حزنا في حياتي )
في مقابلة مطولة مع مجلة (Out Of Range) أعترف ليونيل ميسي أن أكثر ما يطمح له في عالم الكرة هو الفوز بكأس العالم مع بلاده حيث قال : "الفوز بكأس العالم هو حلمي الذي لم يتحقق , أنا أعلم أن الفوز به هو أعلى ما يمكن أن يصل اليه لاعب كرة القدم , أن تحقق كأس العالم لبلادك هو شئ جميل , حدث تاريخي للبلاد ولكل الأرجنتينيين ولي أيضا" ..
اللاعب الأرجنتيني تحدث عن مشواره الكروي: "عندما كنت في الخامسة من عمري , كنت ألعب كرة القدم دون تفكير , أستمتع بها , وعند وصولي لبرشلونة في عمر الثالثة عشر وضعت هدفا واحدا أمامي: أن أصبح لاعبا محترفا , نظريا لم يكن ذلك سهلا مع المرض , لقد كان صعبا " ..
ميسي يتذكر الأوقات الصعبة التي عاشها عندما كان يتعالج من نقص هرمونات النمو "لقد كانت مرحلة معقدة جدا في حياتي , كنت طفلا , وكنت أنتظر أن ينجح العلاج وأصبح أقوى لأعود للعب الكرة , لكنني أشكر الأطباء على علاجهم لي ولحجم عضلاتي ونموي الذي أصبح مماثلا للأطفال في عمري"
"العلاج لم يكن سهلا , لكنني تخطيت تلك المرحلة بمساعدة العائلة والأصدقاء , حاولت دوما أن أجد شيئا ايجابيا في الأشياء السيئة , والتغلب على شئ مثل هذا يجعلك أقوى وأكثر ثقة في نفسك"
ميسي تحدث أيضا عن كيفية التغلب على الخيبات في كرة القدم ومواصلة العمل والنجاح : "مساندة عائلتي بالطبع , لقد مررت بالعديد من الأوقات الصعبة في الكرة , مثل الخروج من كأس العالم , لكن عائلتي دائما بجانبي لمساعدتي للنهوض مرة أخرى , في كرة القدم لا خيار أمامك سوى المحاولة مرة أخرى , كل ثلاثة أيام مباراة ودائما أحاول أن أكون جاهزا للتطور والفوز"
ليو تحدث أيضا عن جوارديولا : "لقد عرف دائما كيف يزرع فينا الثقة والايمان بالنفس , جاء وغير كل شئ في وقت قليل , بعد عامين بلا ألقاب مع ريكارد كنا في حالة سيئة , لكن بيب جاء وغير ذلك ووضع ثقته فينا , والنتائج هي كما رءاها الجميع" وأضاف : "لم نعلم بمغادرته حتى يوم الاعلان , بالتأكيد الكل أراد منه البقاء"
وأعترف ميسي بأنها كانت فترة صعبة جدا " لقد كان أسبوعا قاسيا , خسرنا الدوري والأبطال وغادر جوارديولا , مغادرته كانت محزنة جدا لأننا فزنا معه بكل شئ , لكنني يالتأكيد أحترم قراره ورغبته"
لكن مغادرة المدرب لن تأثر على المستقبل حيث قال ليو : " أنا سعيد جدا مع الفريق , ومع تيتو سنواصل العمل بنفس النهج والفلسفة , تيتو وبيب عملو معا طيلة هذه السنوات , بالتأكيد هو شخص مختلف , علينا أن نتأقلم , ونأمل أن نستمر في تقديم النتائج والفوز "
"جوارديولا ساعدني كثيرا لأنضج وعلمني الكثير عن كرة القدم , الجدية والألتزام والعبقرية هي صفاته , جوارديولا يقضي كل وقته لكرة القدم , وصفاته كانت معدية , زرعها فينا"
تحدث ميسي أيضا عن صفاته التي أوصلته للنجومية "أنا دائما أحاول تعلم المزيد وأبحث عن الكمال , أحاول أن ألعب أفضل في كل مرة , وعندما لا تأتي النتائج أكون حزينا جدا , هذه طريقتي التي أوصلتني لما انا فيه , ولن أتوقف أو أتعب أبدا"
متحدثا عن برشلونة , يعتقد ميسي أن ما يميز الفريق عن غيره هو "النزاهة والانسانية لدى الفريق , ومحاولتهم دائما المساعدة وجعل الأشياء أفضل"
عند سؤاله عن مستقبله قال : " أنا بعمر ال24 عام , ولا أجهد نفسي في التفكير فيما سيحدث بعد 10 أو 15 عام , ما أعلمه هو أنني يجب أن أستمتع بما أفعله في الحاضر , وأنا أستمتع جدا الان"

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا