بيدرو: "لقد كان طرد أدريانو، حاسما"


بيدرو: "لقد كان طرد أدريانو، حاسما"
[ أعلن المهاجم الكناري لـ برشلونة ان "طرد" ادريانو في الشوط الأول كان حاسما بالنسبة لمستقبل فريقه في المباراة ضد ريال مدريد ]

 قال بيدرو رودريغيز، المهاجم الكناري لـ برشلونة اليوم ان "طرد" ادريانو في الشوط الأول كان حاسما بالنسبة لمستقبل فريقه في المباراة ضد ريال مدريد، الذي فاز بكأس السوبر بفوزه على الفريق الكتالوني في مباراة الاياب 2-1.

 "صحيح أننا لعبنا بلاعب أقل ضد خصم كـ ريال مدريد، حيث كان ذلك وقتا عصيبا، ولكن حرصنا على الحفاظ على فلسفتنا في اللعب عن طريق امتلاك الكرة، وأحيانا حتى حاولنا تحويل النتيجة ولكن لم ننجح في ذلك، وهذا أمر يدعوا للاسف"، هذا ما قاله اللاعب في المؤتمر الصحفي.

وأضاف: "لقد لعب مدريد شوط اول قوي جدا، فقد سجلوا الهدفين في عشرين دقيقة ومن ثم كان الطرد حاسما بالنسبة لنا. وفي الشوط الثاني بدأنا بدافع كبير، وكنا واثقين جدا بأننا يمكن أن نحول النتيجة، ولكن لم نتمكن من ذلك".

 "نحن لم نكن غائبين كثيرا في الشوط الاول، إلا أنهم ضغطوا علينا كثيرا في تلك العشرين دقيقة الأولى وسجلوا هدفين. كرة القدم تحدث فيها مثل هذه الأشياء، ونحن نهنئ الخصم. إنه لمن المؤسف أن نخسر اللقب، ولكننا سعداء مع كيفية لعبنا".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا