ليو ميسي يحتل الصداره بهدفين


 ليو ميسي يحتل الصداره بهدفين
Leo Messi marcó dos goles
ليو ميسي لا يرريد التوقف الى حد معين , بعد ان سجل ركلة جزاء في كاس السوبر عاد للتسجيل في الدوري بهدفين في مرمى اوساسونا .
ليو ميسي اله لايمكن وقفها , ميسي حافظه على سجله التهديفي بعد هدفين في مرمى ريال سويسداد على ملعب النو كمب وهدف في كاس السوبر الاسباني ضد ريال مدريد عاد للتسجيل مره اخرى وهذه المره هدفان في مرمى اوساسونا بعد مباره صاعبه على النادي الكتلوني .
مره اخرى ميسي اظهر قدرات اخرى في مباره صعبه كان من الضغط لاعبي اوساسونا على برشلونة اثر كبير في منع النادي الكتلوني على خلق الفرص لكن لم يستطيعون ايقاف قدرات ميسي الهجوميه , الهدف الاول كان ميسي يتمركز في مكان يريد فقط الكره فذهبت الكره الى الكسيس سانشيز بعد اعترضها من لاعب اوساسونا اندريس فرنانديز وهي في طريقها الى ميسي اعادها النجم التشيلي الى الرجل المناسب فقام بأدخالها الشباك .
وصال ميسي ابداعه واراد ان يضيف المزيد من الاهداف فكان له ما اراد عن طريق تمريره ساحره من خوردي البا لم يتولى ميسي على ادخالها الشباك وهنا ميسي عاد لتدوين اسمه في سجلات التاريخ بتسجيله هدفان في مبارتان على التوالي في الدوري بعد ان فعلها في الاعاب الاولمبيه .
بدخول بيدرو عاد ميسي الى الخلف ليقوج الهجمات من الوراء وقد نجح بتسجيله هدفان غير بهما نتيجة المباره لصالح البلوجرانا .
ميسي مازال الرقم واحد في النادي , ميسي ارقامه اليوم غير مسار المباهر بهدفان اصبح اسمه في صدارة الهدافين برصيد اربع الهدف في جولتان سيكون من الصعب لاي لاعب مهما كان اللحاق به بعد الجوع الذي يمتلكه ميسي لتسجيل الاهداف امر صعب فعلا .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا