تيتو بوضوح: يجب شكر فالديس على كل ما قدمه لنا


[ تيتو بوضوح: يجب شكر فالديس على كل ما قدمه لنا]
برشلونة.  التدريب في Esportiva سيوتات.
عرف بالامس بعد اتصال المدير زوبيزاريتا ... وعن انتقاله بالصيف القادم رافضا التعليق بكونه مدربا فقط
بعد تأخير لـ45 دقيقة تحدث تيتو بمؤتمره الصحفي عن اهم القضايا التي تخص النادي وبخاصة قضية فالديس ومتطرقا الى موضوع ارتباط غوارديولا مع البايرن ولقاء الغد امام سوسيداد ... والتأخير كان بسبب لقائه مع حارس مرمى برشلونة فالديس.
وعن فالديس قال:
نعم لقد تحدثت مع فالديس هذه محادثات خاصة ولا يمكن الحديث عن فحواها كل ما اتمناه من الجميع هو احترام قراره هو حر في العمل في النادي الذي يريده سواء متفقين او مختلفين معه يجب احترام قراره .
و اضاف تيتو قائلا :
 فالديس يستحق ان يحظى برحيل جيد احتراما لما قدمه للنادي و لغاية موعد رحيله ن سيقى محط ثقتنا و متاكدين انه سيستمر في مساعدة الفريق بكل جدية 


و عن علمه بقرار فالديس و قال تيتو : عرفت بالخبر من زوبيزاريتا حين اتصلت به بعد اجتماع الامس لم ارى اللاعبين بعد لكنني اتوقع انهم متفاجئين بقرار فالديس لكن لا خوف على الفريق سنواصل العمل كعادتنا .


و بخصوص هل اختار فالديس التوقيت المناسب للاعلان عن قراره قال : صعب تحديد ما هو التوقيت المناسب هل كان من الافضل ان يؤجل الاعلان عن قراره أم كان يجب ان يعلن مبكرا قبل الان هي مسألة نسبية كل واحد يراها من وجهة نظره على العموم، يجب احترام قراره.


و حين سئل هل فالديس سيبقى في الفريق لغاية نهاية عقده ام يرحل في نهاية الموسم الحالي قال تيتو :  لا اعرف لم يكون لدي مستع الوقت للتفكير في الموضوع انا فقط المدرب .
عن جوارديولا قال:
انه خبر رائع لكرة القدم الالمانية . من بين الـ5 او الـ 6 فرق التي كان ممكن ان يدربها ، قام بيب بالاختيار الجيد . هو خبر رائع بالنسبة لكرة القدم الالمانية و ليس فقط البايرن لأن بيب هو افضل مدرب في العالم .
وحول تعاقد بيب مع شباب من برشلونة لصالح البايرن قال: لا اعرف شبان نادي البايرن و بالتالي لا يمكنني الرد على السؤال. ما اعرفه هو ان بيب لديه اسولب خاص في العمل . اتمنى ألا يلتقي طريق البايرن و البارسا في دوري الابطال .
وعن ريال سوسيداد قال:
نتيجة مبارتتنا ضد مالقا لن تغير شيء في ضد ريال سوسيداد لدينا خمس ايام بين المباراتين و بالتالي هنالك مستع من الوقت ليرتاح اللاعبون بعد مباراة سوسيداد وهو فريق يصنع الخطر بفضل لاعبيه السريعين على الاطراف و يعتمد اللعب المباشر بالنقل السريع للكرة الى مربع عمليات الخصم علينا ان نكون مركزين جيدا لكي نحاول الفوز في هذه المباراة .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا