ماركيتي البديل الجديد لبرشلونة بدلاً من رينا


ماركيتي البديل الجديد لبرشلونة بدلاً من رينا ]
En Italia sitúan a Marchetti en la órbita del Barça
وضع برشلونة عينه على حارس مرمى لاتسيو فيديريكو ماركيتي, الذي قد يكون البديل لـفيكتور فالديز, وقد ظهر اهتمام برشلونة ماركيتي حارس مرمى لاتسيو في نهاية هذا الاسبوع .
وفقاً لـكلام صحافة كورييري ديلو سبورت التي أكدت في عدد يوم السبت أن برشلونة ومانشستر يونايتد وتتبع ويرقبوا حارس الإيطالي, ونشرت تقول أن الفريق الكتالوني سيكون هو المفضل على الشياطين الحمر, وفي نفس الوقت ماركيتي، الذي يركز على المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم الاحد.

كما يقولون في ايطاليا، ان الرئيس لاتسيو لوتيتو قد حاولت عرقلة اهتمام برشلونة بحارسه بعد ان فشل التعاقد مع حارس الأنتر هاندانوفيتش لثمنه الباهظ.
ماركيتي الذي يبلغ من العمر 30 سنة يقدم  واحد من أفضل اداءه خلال مسيرته ,هو في صفوف لاتسيو الذي يختتم موسمه الثاني وبعد حياة مهنية طويلة في كرة القدم الايطالية, وقد لعب في السابق في كالياري الذي فتح له أبواب اختيار الازوري، ولعب عدة مباريات في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010, بعد اصابة بوفون المفاجئة في الظهر. 
مع وقوع الاختيار على ماركيتي هل يستطيع ان يلعب دور الحارس الأساسي في المرحلة الانتقالية ، وهي مسؤولية خاصتنا وان برشلونة قد لا يتعاقد مع رينا ليكون الحارس البديل فالديس والعودة إلى كامب نو، وقد يتعاقد كذلك مع حارس صغير في السن كذلك.
 قام الموقع الرسمي لصحيفة السبورت الكتلونية ,بإنزال مقطع مميز جدا يجمع أفضل تصديات الحارس لاتسيو(فيديريكو ماركيتي).

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار wwe 3/11/2012

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا